رياضة

في الكلاسيكو البرشا يفعل كل شيء

| الوطن

حقق برشلونة فوزاً مستحقاً على ضيفه ريـال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، والنتيجة تعبر عن المباراة وتفاصيلها، وغاب عن المباراة للمرة الأولى منذ سنوات ميسي للإصابة ورنالدو لانتقاله إلى جوفنتوس، وتفاصيل المباراة بعدد الغد.
وفي مباراة أخرى فاز خيتافي على ريـال بيتيس 2/صفر فحافظ برشلونة على الصدارة وله 21 نقطة يليه أتلتيكو مدريد 19 نقطة وثالثاً إسبانيول 18، وتراجع ريـال مدريد إلى أسوأ ترتيب له فجاء في المركز التاسع بـ14 نقطة.
في الدوري الإنكليزي حافظ تشيلسي على سجله بلا خسارة بالفوز على مضيفه بيرنلي بأربعة أهداف نظيفة، وسقط الأرسنال بفخ التعادل على أرض مستضيفه كريستال بالاس 2/2، وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه إيفرتون 2/1. الصدارة لليفربول بـ26 نقطة وتشيلسي ثانياً بـ24 نقطة وثالثاً مانشستر سيتي بـ23 الذي سيواجه مساء اليوم خامس الدوري توتنهام هوتسبيرز بـ21، ويبقى الأرسنال بالمركز الرابع وله 22 نقطة.
في الدوري الإيطالي تعادل ساسولو مع بولونيا 2/2 وجنوى مع أودينيزي بالنتيجة نفسها وفاز كالياري كييفو فيرونا 2/1 وفروسينوتي على مستضيفه سبال 3/صفر.
الصدارة دائماً لليوفي بـ28 نقطة يليه نابولي وإنتر ميلان 19 نقطة.
في الدوري الألماني تعادل نورنبيرغ مع انتراخت فرانكفورت بهدف لمثله، ولايبزيغ مع شاكلة بلا أهداف. الصدارة لبروسيا دورتموند بـ21 نقطة وبايرن ميونيخ وصيفاً بـ19 نقطة، وثالثاً بوروسيا مونشنغلادباخ وفيردر بريمن بـ17 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن