سورية

مشاركون بـ«مجلس السلم العالمي»: سنحتفل قريباً مع السوريين بالنصر

| وكالات

أكد المشاركون في اجتماعات مجلس السلم العالمي المنعقد بدمشق، أن الحرب القذرة التي شنت على سورية أصبحت في نهايتها وأنهم سيحتفلون قريبا مع الشعب السوري بتحقيق النصر.
وتواصلت أمس اجتماعات اللجنة التنفيذية لمجلس السلم العالمي لليوم الثاني على التوالي في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بجامعة دمشق المنعقدة بدعوة من المجلس الوطني لحركة أنصار السلم في سورية والذي يضطلع بمهامه حاليا الاتحاد الوطني لطلبة سورية.
وبحسب وكالة «سانا» للأنباء ناقش المشاركون التقارير التنظيمية والمالية المقدمة للمجلس والمقترحات المطروحة لتطوير وتفعيل دوره ونشاطاته على جميع الصعد ولا سيما بما يتعلق بمواجهة وسائل الإعلام التي تزور الحقائق وفقا لأهوائها ومآربها. وقال ممثل لجنة مناهضة الحرب في مدينة ميلانو الإيطالية مارسيلو جنتلي: «جئنا إلى دمشق لنوجه رسالة سلام إلى جميع أنحاء العالم ولنؤكد أن الحرب القذرة التي شنت على سورية أصبحت في نهايتها وقريبا سنحتفل مع الشعب السوري بتحقيق النصر».
من جانبه، لفت ممثل مجلس السلم في الولايات المتحدة الأميركية باهمان آزاد، إلى أهمية انعقاد المؤتمر السنوي للجنة في دمشق نظرا لكون كفاح السوريين كان أساسيا في وجه الإرهاب ودحر خطط أميركا وحلف «الناتو» في الشرق الأوسط.
وكانت اجتماعات اللجنة بدأت أول من أمس وسيجري المشاركون فيها خلال اليوم وغداً لقاءات مع عدد من الفعاليات وزيارات لأماكن سياحية وأثرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock