رياضة

في دوري شباب الممتاز .. انتصارات كبيرة وتشرين يعود للصدارة

| الوطن

انتصارات رقمية كبيرة كانت حصيلة الأسبوع الرابع من دوري شباب الممتاز فقلبت الموازين رأساً على عقب، فاستمر المنافسون على الصدارة يتقدمون، على حين إن المتأخرين بقوا على حالهم متراجعين ومترددين وخاسرين، والمنافسة ما زالت بين فرق تشرين والوحدة والاتحاد يلاحقهم فرق الطليعة والكرامة وحطين، والمنافسة في المؤخرة تشمل عدة فرق هي: النواعير والوثبة وجبلة والساحل والشرطة والحرفيين، والفريقان الأخيران لم يحققا أي نقطة حتى الآن، أما المجد والجيش فهما بطابق متوسط بين الطابقين.
الوحدة خسر صدارته بتعادله مع الوثبة بهدف لكل منهما، فارتقى تشرين للصدارة بعد فوزه على جبلة بخمسة أهداف نظيفة متقدماً على الوحدة بفارق الأهداف ولكل منهما عشر نقاط.
الاتحاد حقق فوزه الثالث على التوالي وكان آخره على الساحل 3/2 فصار رصيده تسع نقاط، الطليعة والكرامة وحطين جاؤوا بالمركز الرابع بثماني نقاط يتقدمهم بفارق الأهداف الطليعة الذي تعادل مع الجيش 2/2، ثم الكرامة بفوزه على الشرطة 3/1 وحطين بفوزه على النواعير 1/صفر.
المجد جاء بالمركز السابع بسبع نقاط متقدماً على الجيش بفارق الأهداف بعد فوزه الكبير وهو الأعلى هذا الموسم على الحرفيين بثمانية أهداف دون مقابل.
المراكز الأخيرة يحتلها على التوالي: الوثبة والنواعير وجبلة ولهم ثلاث نقاط ثم الساحل بنقطة واحدة والشرطة والحرفيين بلا نقاط.

الأسبوع الخامس
يلعب السبت تشرين المتصدر يواجه الوثبة في حمص في مباراة صعبة ويخشى الصغار أن ينزلقوا منزلق رجالهم الذين عادوا من حمص يحملون خسارتهم الوحيدة حتى الآن.
الوحدة في مباراة من العيار الثقيل مع الجيش، الشباب يطمحون لتأكيد فوز رجالهم والجيش يبحث عن رد الاعتبار.
الاتحاد أمام لقاء سهل مع جاره الحرفيين الذي خسر كل مبارياته حتى الآن والمواجهة غير متكافئة.
الطليعة والكرامة في حماة بلقاء متكافئ وقوي يبحث فيه الفريقان عن النقاط المضاعفة.
في اللاذقية لقاء حطين والمجد وهو لا يقل أهمية عن سابقه وهو يعبر عن حرص الفريقين لدخول مواقع الكبار.
المتأخرون وجهاً لوجه في مباراتين الأولى بدمشق بين الشرطة والنواعير والثانية بطرطوس بين الساحل وجبلة.

الترتيب
يتصدر الترتيب تشرين والوحدة بعشر نقاط مقابل 9 للاتحاد و8 للطليعة والكرامة وحطين و7 للمجد والجيش و3 للوثبة والنواعير وجبلة ونقطة للساحل ولا شيء للشرطة والحرفيين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن