الأولى

ناشئات سلتنا يتألقن في سماء آسيا بعد ثلاثة انتصارات ثمينة

| مهند الحسني

لم يكن أشد المتفائلين بمنتخبنا الوطني للناشئات بكرة السلة تحت 18سنة المشارك في بطولة آسيا المقامة في مدينة بنغكلور الهندية، يتوقع أن يحقق هذه النتائج المشرقة بعد غياب طويل عن المشاركات الخارجية لسلتنا الأنثوية دام أكثر من ثماني سنوات.
نجحت لاعباتنا في تجاوز عثرات تحضيراتهن، وحققن معادلة النتيجة والأداء، بمواجهة منتخبات تتفوق عليهن بكل شيء من حيث التحضير والاستعداد الجيد واللاعبات المتميزات والمعسكرات الخارجية والمباريات الودية.
وكانت لاعباتنا عند حسن الظن بهن، مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الشاب عبد اللـه كمونة الذي تمكن من فك شيفرة جميع المنتخبات التي قابلناها في الدور الأول محققاً الفوز الذي وضع منتخبنا في نصف النهائي عن جدارة.
منتخبنا فاز في أولى مبارياته على منتخب كازاخستان (56/40) بعد مباراة كانت الأفضلية فيها لناشئاتنا، وفي اللقاء الثاني تابع منتخبنا عزفه على وتر الفوز وتغلب على منتخب هونغ كونغ بنتيجة (66/47)، وأمس اختتم منتخبنا مشواره في الدور الأول بفوز غال على منتخب ساموا بنتيجة (44/37).
وسيلعب منتخب ناشئات سورية مباراته في الدور نصف النهائي يوم الجمعة مع الفائز من مباراة منتخبي إيران وكازاخستان، التي ستجري مساء غد الخميس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock