رياضة

من الكابتن أنور إلى العقيد السوما

| متابعة- مأمون جبيلي

كشف مصدر مقرب جداً من مدرب الشرطة أنور عبد القادر أن العلاقة التي تربطه بنجم كرتنا الأول المحترف في الدوري السعودي عمر السوما وصلت إلى مرحلة الجفاف، وأن العلاقة بين الطرفين ليست على ما يرام حيث الاتصالات مقطوعة بينهما منذ مغادرة السوما لدمشق وتوجهه إلى جدة حيث يتابع هناك بقوة مسيرة احترافه الناجحة مع الأهلي.
وعلمت «الوطن» من المصدر ذاته أن الكابتن أبو براء غير راض عن الطريقة التي أدار بها السوما ظهره إلى ناديه الأم الفتوة صاحب الفضل عليه فيما وصل إليه من نجومية وموهبة تهديفية كان آخرها في شباك النصر حيث هزها نجمنا كعادته في معظم مبارياته مع الأهلي بالدوري السعودي.
واعتبر الكابتن أنور أن السوما لم يبادل ناديه الوفا بالوفاء متمنياً عليه اتخاذ خطوة بالاتجاه الصحيح بهذا الخصوص ولاسيما أن خزينة الفتوة تعاني ضائقة مالية كانت سبباً مباشراً في وصول كرة الأزرق إلى مرحلة أرق وقلق لا تسر عدواً ولا صديقاً!
يذكر أن أحاديث كثيرة رافقت زيارة نجمنا السوما الأخيرة لدمشق خلال شهر تشرين الأول الماضي عن مبادرات تكريم ودعم بادر إليها حيث أشيع حينها عن حفل غداء أقامه لأسرة نادي اليقظة «جار الفتوة» وتناول معهم الوجبات الديرية المحببة في أحد المطاعم الدمشقية الشهيرة ودعم خزينة النادي بمبلغ دسم من المال عقب النتائج الجيدة التي سجلها فريق اليقظة بدوري أندية الدرجة الأولى.
لكن تلك الخطوة نفاها مدير هذا المطعم الدمشقي وهو عضو سابق في رابطة مشجعي نادي الفتوة الذي أكد لنا أن حفل الغداء والتكريم تم بالفعل لليقظة لكن ليس بمبادرة من السوما إنما من خلال داعم آخر.
وأضاف إنه للحق والحقيقة أن للسوما أيادي بيضاء في فض مشاكل أكثر من لاعب سوري خلال وجوده الأخير في العاصمة السورية وأن السوما أبدى استعداده لمواصلة دعمه لأي ناد محلي عامة!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن