رياضة

جبلاوي حطين متفائل بتصحيح واقع الفريق

| اللاذقية- الوطن

تعرض حطين لخسارة أمام ضيفه الوحدة صفر/1 وضعت الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على المحك بعد أن تواصل نزيف النقاط ما دفع الكثير من عشاق الحوت للتعبير عن غضبهم لما وصلت إليه أمور الفريق.
مدرب الفريق سليم جبلاوي أكد أن الفريق يتطور وقد قدم عرضاً جيداً وخاصة في شوط المباراة الأول وسنحت للحيتان عدة فرص للتسجيل لم نوفق بها، وتابع: رغم الخسارة أنا راض عما قدمه اللاعبون، قدموا ما لديهم وبما يتناسب مع إمكانياتهم وعلى الجميع التفاؤل بأن القادم أفضل لأن الفريق يتعافى عن الفترة الماضية وهو حالياً ليس جاهزاً بشكل كامل وخاصة بالجانب البدني، تجاوزنا حالة الإحباط لكننا لا نزال نعاني من تسرع بعض اللاعبين والرعونة بالتسديد ومتابعة الكرات، كجهاز فني استلمنا الفريق من حوالى 11 يوماً وهي ليست بالفترة الكافية لمعالجة الأخطاء.
وحول مباراة فريقه مع الساحل بالجولة القادمة قال الجبلاوي: تنتظرنا مباراة صعبة جداً لأن الساحل صعب في أرضه وسنعمل جاهدين للخروج بنتيجة إيجابية، فريقنا بحاجة للفوز ولا بديل منه وسنعمل لحصد نقاط المباراة الثلاث.
وختم الجبلاوي تصريحه بتوجيه الشكر والامتنان لجماهير حطين داعياً إياهم لدعم الفريق كما في كل المباريات، وقال: أنا متفائل بتصحيح المسار قريباً والفوز سيحول بوصلة الجميع بنظرتهم إلى حطين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن