رياضة

مباشرة من نادي حطين

| مأمون جبيلي

نفى رئيس إدارة نادي حطين الأستاذ محمد الضوبي أن يكون نجم الدراما السورية الممثل عابد فهد قد تعهد بدفع كامل مبلغ تعاقد النادي المنتظر مع اللاعب حسن عويد، معلنا بهذا الخصوص أن عابد فهد حطيني للموت بحسب تعبيره، وهو وعد بتقديم دعمه المالي للأزرق اللاذقاني في وقت سابق عندما تشكلت إدارته الجديدة التي استلمت رسمياً زمام الأمور وباشرت أعمالها أول أمس الأحد في وقت عصيب تأمل فيه جماهير حطين إنقاذ فريقها الأول من حالة التعثر التي تلازمه بدوري المحترفين.
ولفت الضوبي إلى أن المدرب بشار سرور لم يتم تعيينه مدرباً لفريق الرجال بل تم تكليفه بالإشراف المؤقت عليه ريثما تم التعاقد مع كادر تدريبي جديد، بقيادة محمد شديد، لأن سرور ملتزم بتدريب منتخبنا الوطني للناشئين وهو يشكر على قبوله مهمة التكليف وعلى جهوده المبذولة بهذه المرحلة.
ورأى الضوبي الذي عمل سابقاً رئيساً لدائرة التربية ومدير المعهد الرياضي في اللاذقية أن إدارة ناديه الجديدة متفاهمة ومتجانسة، وقد شكلت من أشخاص أكاديميين قبلوا المهمة برغبة الإنقاذ وإعادة الهيبة والاعتبار لجميع العاب النادي وخاصة فريق الرجال الكروي بدوري المحترفين معبراً عن ثقته الكاملة بقدره الفريق على تجاوز همومه والضغوط التي تعرض لها.
ونحن كإدارة سنبدأ برعاية الفريق ودعمه أولاً بالجانب النفسي لأن معظم لاعبينا تعرضوا لمتاعب نفسية وسنقدم الدعم اللازم أيضاً للكادر التدريبي الجديد الذي وصل قبل أيام من حلب.
وأضاف الضوبي إن الالتفات إلى الوراء ممنوع ونحن كإدارة مطالبون بإيجاد الحلول وخاصة مشكلة الديون وتوفير السيولة اللازمة، ومن هنا فإن الفكرة تتجه نحو تعاقد إدارة حطين مع إحدى الشركات الخاصة بشكل رسمي حيث نضع اسم الشركة على قمصان فرقنا مقابل مبالغ مالية يتفق عليها قريباً جداً.
وختم الرجل الأول بنادي حطين حديثه الخاص لـ«الوطن» بأن اهتمام إدارته لن يقتصر على فريق الرجال بدوري المحترفين بل على فريقه بدوري الصالات وسيكون الدعم حاضراً لمدرسة النادي الكروية للصغار التي أنشئت بالأساس لتكون بسمة النادي ومستقبله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن