رياضة

صراع الوصافة يشتعل في الليغ آن

| الوطن

مازال سان جيرمان الوحيد في القارة العجوز بالعلامة الكاملة بعد 14 جولة، ويمكن القول إن بطولة الموسم الحالي ستبقى في العاصمة، وبعيداً عن هذا جاءت نتائج الجولة لتنعش الصراع على المركز الثاني فارتقى ليون للوصافة، وبالعودة للنتائج فقد فشل مونبيلييه في الحفاظ على تقدمه على ضيفه رين 2/1 فخرج بتعادل مخيب هو الثالث على أرضه.
وبدوره تلقى ليل ضربة موجعة ثانية في ثلاث جولات أخيرة بالخسارة على أرض نيس بهدفي سيبيريان وماكسيمين (25 و70)، وهي الهزيمة الرابعة له هذا الموسم وجميعها خارج أرضه، وواصل نيس صحوته مسجلاً الفوز الرابع على التوالي وكلها بشباك نظيفة فتقدم إلى المركز السابع، وبفضل هدافه الدولي توفين قلب مرسيليا تأخره أمام أميان بهدف إلى فوز بثلاثة كانت بتوقيع توفين الذي سجل الهاتريك الخامس بالليغ آن هذا الموسم ليقود فريقه إلى الفوز الثالث خارج فيلدروم.
• 7 انتصارات منها 3 للضيوف و4 بهدف يتيم و3 تعادلات أحدها سلبي هي حصيلة الجولة التي شهدت 19 هدفاً فقط وجاء هدفان من علامة الجزاء وأهدر ديمتري باييه (مرسيليا).
• 38 بطاقة صفراء اضطر الحكام لإشهارها وشهدت 3 مباريات (5 إنذارات) مقابل غياب البطاقات عن مباراة سان جيرمان وتولوز، وطرد رافاييل (ليون) وميتروفيتش (ستراسبورغ) بالحمراء المباشرة.
• ما زالت صدارة الهدافين على حالها فيتشارك مبابي (سان جيرمان) وسالا (نانت) على رأسها برصيد 11 هدفاً وصعد فلوران توفين ليشارك نيمار المركز الثاني بـ10 أهداف واقترب منهما زميله كافاني فأصبح على بعد هدف واحد، وفيما يلي سجل النتائج:
سان جيرمان * تولوز 1/صفر، ليون * سانت إيتيان 1/صفر، مونبيلييه * رين 2/2، نيس * ليل 2/ صفر، أميان * مرسيليا 1/3، نانت * أنجيه 1/1، ديجون * بوردو صفر/صفر، ريمس * غانغان 2/1، ستراسبورغ * نيم صفر/1، كان * موناكو صفر/1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock