رياضة

في المؤتمر الصحفي لنادي حطين.. صراحة المدرب شديد تحرج اللاعبين

| اللاذقية- الوطن

كشف محمد شديد مدرب حطين عن أن معظم لاعبي فريقه ليسوا بالجهوزية المطلوبة وقال: للأسف لدي لاعبان اثنان فقط يمتلكان الميزة حالياً هما يوسف أصيل وحازم جبارة وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي حطين ليتحدث المدرب ومساعداه عن المباراة، وأكد شديد أنه لن يجامل وسيكون صريحاً بكلامه وأشاد بأداء لاعبي الفريق أمام الكرامة خاصة اللاعب مصطفى جنيد الذي كان متميزاً، لكن إخراجه كان لإصابة يعاني منها كي لا تتفاقم ويخسره الفريق، وبرر إشراك أحمد حاج محمد العائد منذ فترة قصيرة لامتلاكه ميزة القائد بأرضية الملعب والخبرة التي يتميز بها وخاصة بالجانب الهجومي، ونفس الحال للبديل عمر الترك الذي صنع الفارق وكان هدفه قاتلاً وبوقت أسعدني كثيراً يقول شديد لأنه لا مجال للتعويض من الكرامة.
الشديد اعترف بتميز عرض الكرامة على أداء فريقه بالشوط الأول وفي الثاني كان لإصابة أحمد العمير دور برفع شهيتنا الهجومية لكونه كان يزعج خطوطنا الدفاعية بكراته مع النكدلي مع تمنياتي للعمير بالشفاء العاجل وعودته السريعة، وأكد أن الفريق حقق مراده بمباراة الكرامة.
الشديد أكد أن استلامه التدريب كان مغامرة من العيار الثقيل لكونه لم يختر اللاعبين ولم يقم بتجهيز الفريق، كما أن الواقع الذي يعيشه حطين صعب إدارياً وفنياً وهو الأكثر تغييراً للمدربين ناهيكم عن ترتيبه الذي لا يتناسب مع أسماء اللاعبين وما يقدمونه بأرض الملعب ، وأكد أن إصرار الإدارة الجديدة وتفانيها بالعمل وتشجيعها ووجود جماهير كبيرة داعمة للفريق وراء استلام المهمة الصعبة.
مدرب الحراس محمود كركر شكر جماهير حطين التي ساهمت بتحقيق الفوز وأكد أن حراس حطين على قدر المسؤولية الملقاة عليهم وأن الحارس محمد داود بخير وليس مصاباً بالطريقة التي تناقلتها بعض الصفحات وهو جاهز للمشاركة بالمباريات المقبلة.
مدير الفريق هشام عابدين تمنى من الجميع مساندة ودعم الجهاز الفني والصبر، وقال: أي عمل بحاجة لوقت لنرى نتائجه والمدرب يعمل جاهداً للارتقاء بمستوى الفريق ولتحقيق فارق وبصمة تسعد جماهيرنا التي نعتمد عليها لتحقيق الانتصارات والقادم أفضل بمشيئة الله.
إدارة حطين ممثلة بالعضوين بسام زراوند وبهاء حسن أكدت دعمها المطلق للمدرب وإعطاءها الصلاحيات كاملة من الناحية الفنية فيما يخص تقييم اللاعبين وإمكانية ضم أي لاعب وفق تصور المدرب ومنهم اللاعب حسين العويد، والهم الأول لنا حالياً فريق الرجال وأن يتخطى المرحلة الصعبة ويتقدم بسلم الترتيب وبعدها سيكون هناك خطوات أخرى وأهمها بالتأكيد مدرسة النادي والفئات العمرية التي ستحظى باهتمام غير مسبوق وبخبرات أكاديمية لتكون مدرستنا عبارة عن أكاديمية رياضية بكل معنى الكلمة.
وكان المكتب الإعلامي لنادي حطين قد أدار المؤتمر الصحفي وقدم كل التسهيلات للإعلاميين وممثلي صفحات التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم نادي حطين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن