رياضة

الواكد يؤكد: سأسجل غداً هدفي الـ14

| مأمون جبيلي

لم يتأخر نجم نادي الجيش وهدافه الأول محمد الواكد بنقل أحاسيسه ورغباته في التسجيل غداً في مباراة قمة دوري المحترفين بين الجيش وتشرين.
وأضاف الواكد: لحظة انطلاق قافلة فريقه إلى اللاذقية بالقول: أمامنا مباراة صعبة وسنلعب مع المتصدر في ملعبه وأمام جمهوره لكنني نأمل التوفيق وألا يخذلنا الحظ أمام فريق كبير الذي نكّن له كل الاحترام لكن ثقتي بفريقي وبنفسي تجعلني في الوقت نفسه أشعر بقدرتنا على خوض مباراة كبيرة.
وبالنسبة لي ينتابني شعور بالوصول إلى هدفي الرابع عشر هذا الموسم وربما أكثر في مباراة الغد وأشعر أيضاً إذا ما سارت الأمور كما نريد سنعود إلى دمشق برصيد وفير وبنقطة التعادل على أقل تقدير.
وأضاف الواكد: لن تكون مهمة فريقي استعراضية في ملعب اللاذقية هدفنا واضح وهو الفوز، وبالنسبة لي لن يقتصر طموحي على رفع غلتي من الأهداف وتأكيد أحقيتي لصدارة الهدافين، بل يهمني جداً في مباراة الغد مشاركة فريقي اللعب كرة قدم جماعية وإظهار كل إمكانياتنا إذا ما أراد الجيش التربع على صدارة الترتيب والمضي قدماً لأنه في حقيقة الأمر يبدو دوري هذا الموسم أكثر صعوبة من المواسم السبعة الأخيرة.
وتنشر «الوطن» في عدد قريب تصريحات نجمنا الواكد حول أسباب اعتذاره عن الاحتراف بالدوري العراقي رغم قوة العرض الذي وصل إلى 120 ألف دولار واعتذاره المماثل لناد سوري دفع له 18 مليون ليرة وكيف تعثر انتقاله إلى فريق أحد السعودي في الساعات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن