رياضة

تشرين بصدارة الشباب

| الوطن

ارتقى فريق تشرين إلى صدارة دوري شباب الممتاز بعد نهاية مباريات الأسبوع التاسع يوم السبت بعد فوزه الكبير الساحق على مستضيفه المجد بـ6/1، وتراجع الاتحاد إلى مركز الوصيف بعد تعادله السلبي مع الوحدة بدمشق وبقي الكرامة رابعاً بفوزه الصعب على حطين باللاذقية 2/1.
أبرز النتائج حققها فريق النواعير بفوزه الصريح على مستضيفه الجيش 3/1، وحقق جاره الطليعة فوزاً متوقعاً على ضيفه جبلة بهدفين نظيفين.
الوثبة حقق قفزة مهمة فخرج من منطقة المهددين بفوزه الصعب في حمص على ضيفه الشرطة بهدف نظيف، والمفاجأة حققها فريق الحرفيين بالفوز على الساحل 3/2 وهو أول فوز يحققه الحرفيون في الدوري لهذا الموسم.
شباب تشرين حققوا ما عجز عنه رجالهم بلقاء المجد فارتقوا إلى الصدارة كرجالهم، والاتحاد والوحدة تعادلاً في الرجال وكذلك في الشباب، شباب الكرامة عوضوا خسارة الرجال، ومثلهم فعل النواعير بلقاء الجيش، والحرفيون عوضوا أيضاً خسارة الرجال أمام الساحل، الطليعة والوثبة أكدا فوز رجالهما على جبلة والشرطة.

الترتيب
تشرين في صدارة الترتيب وله 23 نقطة يليه الاتحاد 22 نقطة ثم الكرامة بعشرين والوحدة له 18 والنواعير 16 ثم الطليعة وحطين 14 والمجد 12 والجيش 11 والوثبة له عشر نقاط ثم الساحل 5 والشرطة وجبلة بأربع نقاط وأخيراً الحرفيين بثلاث نقاط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن