سورية

صباغ: أبواب سورية مفتوحة للذين وقفوا إلى جانبها

| وكالات

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ، أن أبواب سورية مفتوحة على الدوام لكل أصدقائها الذين وقفوا إلى جانبها طوال سنوات الأزمة، وذلك خلال لقائه سفير جمهورية بيلاروس بدمشق ألكسندر بانوماريف بمناسبة قرب انتهاء مهامه كسفير لبلاده لدى سورية.
وأكد صباغ، وفق وكالة «سانا» للأنباء، أهمية تمتين العلاقات البرلمانية بين سورية وجمهورية بيلاروس، وتبادل الخبرات بين المجلس والجمعية الوطنية البيلاروسية بما يسهم في تعميق التعاون الثنائي.
وقال: إن أبواب سورية مفتوحة على الدوام لكل أصدقائها الذين وقفوا إلى جانبها طوال سنوات الأزمة، معرباً عن تمنياته للسفير بانوماريف بالتوفيق والنجاح.
بدوره عبر السفير بانوماريف، عن سعادته الكبيرة لعودة الأمان والاستقرار إلى الكثير من المناطق في سورية وبدء السوريين مرحلة إعادة إعمار وبناء ما دمرته الحرب الإرهابية التي فرضت عليهم، مؤكداً أنه سيواصل العمل على تعزيز العلاقات بين بلاده وسورية.
ونوه السفير البيلاروسي، بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجانبين طوال السنوات الماضية لتعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي والذي تجلى بوضوح من خلال مشاركة عشرات الشركات والفرق الفنية البيلاروسية في معرض دمشق الدولي وغيره من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.
حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشعب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن