الأولى

المقداد لمجدلاني: السوريون لن ينسوا من دعمهم

الوطن – وكالات : 

اعتبر نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أن ابتعاد بعض الأنظمة العربية عن القضية الفلسطينية هو خدمة لإسرائيل وللمخططات الغربية في المنطقة.
واستقبل المقداد أمس وفد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة أحمد مجدلاني، الذي وصل إلى دمشق في زيارة يناقش خلالها العلاقات الثنائية بين الجانبين، وأزمة مخيمات اللجوء الفلسطينية في سورية.
وأكد المقداد وفقاً لوكالة «سانا»، أن الشعب السوري لن ينسى الدول التي تآمرت على سورية، وأنه لن ينسى كذلك الدول التي دعمت سورية في وجه الحرب الإرهابية الظالمة التي تتعرض لها، وفي هذا السياق أشاد بالموقف الفلسطيني المساند لسورية، مجدداً التأكيد على أن سورية تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها المركزية وقضية العرب الأولى، في حين أكد مجدلاني عمق العلاقات الإستراتيجية بين شعبي البلدين انطلاقاً من التاريخ المشترك ووحدة المصير.
وبحسب مصادر فلسطينية تحدثت لـ«الوطن» فإن مجدلاني سيلتقي خلال الزيارة الفصائل الفلسطينية للتشاور بشأن التطورات السياسية الطارئة فيما يتعلق بمنظمة التحرير بعد أن استقال عشرة أعضاء من مناصبهم في اللجنة التنفيذية بما فيهم الرئيس محمود عباس تمهيداً لعقد جلسة طارئة للمجلس الوطني الفلسطيني لانتخاب مكتب تنفيذي جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن