رياضة

مناف رمضان: جبلة لن يهبط وأنا باق معه 20 موسماً!

| مأمون جبيلي

مع اقتراب موعد إياب دوري المحترفين، نفى مدرب جبلة الخبير مناف رمضان وجود أي أفكار لديه بتقديم استقالته وتركه لفريقه الساحلي في ظل تقهقره للمركز 13 على لائحة الترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب.
وأضاف مناف من منزله في حي التضامن في مدينة جبلة تأكيداته القوية بالقول: لن أترك فريقي حتى يتركني ولن أتردد في البقاء معه 20 موسماً قادمة!
وأضاف: لقد قبلت المهمة بكل رغبة واندفاع رغم الظروف الصعبة التي استلمت فيها الفريق وأنا ما زلت أملك الكثير من الإرادة والحماس والطموح للعمل على تطوير الفريق وخلق أفكار وأساليب لعب حديثة للوصول إلى حالة مثالية في المستقبل القريب أداءً ونتيجة وخاصة أننا نملك مجموعة جيدة من اللاعبين وإدارة طموحة وجمهوراً رائعاً، وبتلك المقومات تستطيع امتلاك فريق قوي لديه الشخصية والحضور.
ومن هنا أقول: إنه بالإمكان أن يخرج فريقي من المحنة ويهرب من الهبوط وهو لن يهبط وقادر على العودة للألق والبطولات وإفراح جمهوره الكبير والرائع.
وأنا أثق بهذا الكلام لأننا أصبحنا وبفترة وجيزة لا تتجاوز الشهرين نملك فريقاً محترماً إلى حد بعيد ولديه القدرة على فرض أسلوبه على أهم وأقوى فرق الدوري.
وأكد مدرب جبلة أنه لن يبادر إلى التعاقد مع أي لاعب جديد لتدعيم صفوف فريقه في الإياب فالبركة بالموجودين وهو راض عنهم فنياً وانضباطياً.
وعن استعدادات جبلة لخوض إياب الدوري الممتاز قال مدربه: إنه منح لاعبيه استراحة قصيرة لخمسة أيام فقط بعد فوزهم على قمحانة بمسابقة الكأس بثمانية أهداف لهدف وبعدها خضع الفريق لمرحلة إعداد قصيرة تم التركيز فيها على الحالتين البدنية والتكتيكية إضافة إلى خوض أكثر من مباراة تجريبية فلعب جبلة مع جاره مصفاة بانياس والكرامة وهو بات جاهزاً لخوض إياب مشرف بعون الله.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن