الأولى

في ختام دور الـ16 من النهائيات الآسيوية … الشمشون الكوري بين الكبار وخروج حزين لأسود الرافدين

| ناصر النجار

لم تنصف كرة القدم فريق البحرين فودع البطولة من دور الـ16، وحققت قطر فوزاً ثميناً على العراق تابعت به مشوارها بثقة في البطولة وانضمت مع كوريا الجنوبية إلى كوكبة المتأهلين إلى دور الثمانية.
وقدمت البحرين أجمل عروضها أمام الشمشون الكوري وكانت نداً له في الكثير من المجريات وأنهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، لكن الوقت الإضــافي ابتســم للكوريـين الذيــن ســجلوا هدفهــم الذهبــي بــــرأس كيـــم جـــين ســـو في الدقيقــة 107، الكوريون أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدف هوانغ هي تشان وعادلت البحرين في الشوط الثاني بكرة محمد سعد الرميحي د 77.
واختتمت مباريات دور الـ16 باللقاء القوي والمثير بين أسود الرافدين والعنابي القطري الذي تابع مسيرة انتصاراته في هذه البطولة دون أن يتعرض لأي خسارة أو تعادل وبقيت شباكه عذراء في أربع مباريات، التفوق القطري جاء على حساب تراجع اللياقة البدنية للفريق العراقي، هدف المباراة الوحيد سجله بسام الراوي من مباشرة جميلة في الدقيقة 62 وبعدها مالت المباراة لأسود الرافدين لكن النتيجة بقيت على حالها دون أي تغيير.
دور الثمانيــــة يبــــدأ غــــداً وفيه تلعب فيتنـــام مع اليابــان والصــين مع إيـــران في حين تلعــب الجمعة كوريا الجنوبية مع قطر والإمارات مع أستراليا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن