رياضة

في ختام أول الإياب.. خماسية للجيش بمرمى الحرفيين

| الوطن

عززّ فريق الجيش موقعه في صدارة الدوري الممتاز في الأسبوع الأول من الإياب بعد فوزه السهل والمتوقع والكبير على ضيفه حرفيي حلب في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب الجلاء.
ولم تختلف مباراة الإياب عن الذهاب كثيراً، ففاز الجيش إياباً بخمسة أهداف نظيفة مبتدئاً المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عبر مؤمن ناجي، وهو ما فعله في الذهاب تماماً، إنما انتهت النتيجة بسبعة أهداف نظيفة، والقاسم المشترك في المباراتين أيضاً أن هداف الدوري محمد الواكد سجل في كلا المباراتين أربعة أهداف.
والمباراة لا تحتاج إلى الكثير من الشرح والتفصيل، فالفريق الضيف جاء مسلماً بمنطق كرة القدم وأكبر همه كان الخروج بأقل الخسائر من المباراة، بينما اعتبرها فريق الجيش مباراة جديّة فاحترم خصمه في كل دقائق المباراة وتفاصيلها مستغلاً العديد من الفرص المتاحة، ولو أنه استثمر كل فرصه لكان للمباراة نتيجة أخرى.
الحرفيون من جهته لا يبالي كثيراً بالخسارة لأنها متوقعة، ولأن كل الفرق التي بقربه في خانة الهروب من الهبوط قد خسروا، فكأنما شيئاً لم يكن، والعبرة باتت في المباريات التي نقاطها مضاعفة.
على صعيد آخر ارتفع رصيد محمد الواكد من الأهداف إلى (18) هدفاً وبات مؤهلاً لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم عارف الآغا (27) هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن