شؤون محلية

إقبال كبير يشهده مهرجان حمص الكبير برعاية سيريتل … عياش لـ«الوطن»: عروض مغرية وحسومات تصل إلى 50%

| حمص- نبال إبراهيم

برعاية ماسية من شركة سيريتل وبالتعاون بين محافظة حمص وغرفة تجارة حمص تقيم شركة قمر لتنظيم المعارض مهرجان حمص الكبير معرض «إميسيا» للمنتجات الغذائية والكيميائية في صالة غزوان أبو زيد الرياضية.
و بينت منظمة المهرجان غفران عياش لـ«الوطن»: أن المهرجان يهدف إلى تسويق المنتج السوري وطرحه بالأسواق المحلية والعمل على ترويجه بشكل ممنهج ليصل إلى المستهلك بالشكل الصحيح من جهة وتوفير ما يرغب به المواطنون من حاجيات ومستلزمات أساسية بأسعار مناسبة ومنافسة للسوق عبر البيع المباشر من المنتج إلى المستهلك، منوهة بأن إقامة المهرجان في محافظة حمص لكونها منطقة وسطى وعقدة وصل بين مختلف المحافظات السورية.
وأوضحت أن المعرض يشمل مختلف أنواع المنتجات الغذائية والكيميائية الوطنية المحلية الصنع بأسعار مدروسة ومنافسة وبعروض ترويجية مغرية وحسومات تتراوح مابين 10% إلى 50%.
وبينت أن المعرض سيستمر حتى الأربعاء القادم، وله شقان شق منه يستهدف المواطن السوري وآخر يتعلق بالشركات المنتجة والمشاركة بالمهرجان من خلال تحقيق ريعية اقتصادية جيدة لها والترويج لمنتجاتها بشكل مدروس.
وأشارت عياش إلى الدور الكبير لشركة سيريتل التي رعت هذا المعرض وقدمت كل ما يلزم لإنجاحه، مشددةً على أهمية دور هذا المعرض في تنشيط حالة الركود الاقتصادي الذي شهدته محافظة حمص نتيجة ما تعرضت له من أزمات خلال الأعوام الماضية من جهة والمساهمة في دوران عجلة الاقتصاد بشكل عام من جهة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن