رياضة

الملاعب الأوروبية أمس واليوم

| الوطن

تواصلت أمس مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز بقمة كبيرة جمعت اليونايتد مع ليفربول وأسفرت عن التعادل السلبي.
وانتهت مباراة الآرسنال مع ساوثهامبتون 2/صفر، وجرت في وقت متأخر المباراة النهائية لكأس الرابطة بين السيتي وتشيلسي وكانت مباراة ليستر وكريستال بالاس المتأخرة يوم السبت شهدت فوز كريستال بالاس 4/1 فأطيح برأس مدرب ليستر كلود بويل.
في الدوري الإسباني تواصلت أمس مباريات المرحلة الخامسة والعشرين، فلعب في وقت متأخر بلد الوليد مع بيتيس وليفانتي مع الريـال، بينما انتهت المبكرتان وفق التالي: ليغانيس * فالنسيا 1/1، أتلتيكو مدريد * فياريـال 2/صفر، واليوم تختتم المرحلة بمباراة جيرونا * سوسيداد عند العاشرة.
في الدوري الألماني تختتم اليوم المرحلة الثالثة والعشرون بلقاء لايبزيغ وهوفنهايم عند التاسعة والنصف وأمس لعب في وقت متأخر دورتموند مع ليفركوزن بينما انتهت مباراة هانوفر وفرانكفورت إلى فوز الأخير 3/صفر.
وتختتم اليوم مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي بلقاء لازيو مع أودينيزي عند التاسعة والنصف، وأمس لعب في وقت متأخر بارما مع نابولي وفيورنتينا مع إنتر ميلانو، بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: سامبدوريا * كالياري 1/صفر، بولونيا * يوفنتوس صفر/1، ساسولو * سبال 1/1، كييفو فيرونا * جنوا صفر/ صفر، وكان روما فاز في وقت متأخر يوم السبت على مضيفه فروزينوني بثلاثة أهداف لاثنين وتغلب تورينو على أتلانتا بثنائية نظيفة.
واختتمت أمس مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الليغ آن فلعب في وقت متأخر موناكو مع ليون بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: مونبيلييه * ريمس 2/4، تولوز * كان 1/1، نانت * بوردو 1/ صفر، رين * مرسيليا /.
وكان الباريسي قد فاز يوم السبت على نيم بثلاثة أهداف معززاً صدارته ومقترباً من حسم اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن