رياضة

بعد عودته للأضواء.. تهنئة خاصة للفتوة من السومة

| مأمون جبيلي

لم يتأخر نجم منتخبنا الوطني ولاعب الأهلي السعودي عمر السومة بتهنئة فريقه السابق الفتوة بالتأهل إلى الدوري الممتاز، وعبر السومة على حسابه الشخصي في الفيس بوك عن سعادته بصعود ناديه الديري وعودته إلى مكانه الطبيعي منافساً كبيراً في دوري المحترفين.
وكتب السومة بهذا الخصوص ألف مبروك لنادي الفتوة إدارة ولاعبين ولجماهير الأزرق الوفية وخاطب نجوم الفريق أصحاب الإنجاز قائلاً لهم إخواني الأبطال كنتم على العهد وصعودكم للدوري الممتاز ما هو إلا عودة حميدة لمكانكم الطبيعي بين الكبار، فكل الشكر لكم يامن تحملتم المسوؤلية وكنتم خير من يحمل الأمانة ويوصل الفرحة إلى دير الزور وأهلها الكرام فألف.. ألف مبروك من أخوكم عمر السومة.
وكان السومة قد واصل من جدة حيث يحترف مع الأهلي السعودي دعمه المادي لناديه السابق حيث أرسل إليه ثلاثة ملايين ليرة بعد تخطيه لفريق حرجلة في افتتاح مبارياته بالتجمع النهائي المؤهل للدوري الممتاز وهو الذي أعلن قبل فترة قليلة للوطن استعداده المستمر لدعم ناديه الأصلي بكل ما يلزمه من مال.
وقد تقدم مجلس إدارة نادي الفتوة بالشكر الجزيل لتبرعه ومحبته واهتمامه ووصفه رئيس النادي الأستاذ محمد مشعلي بابن النادي البار معتبراً أن ما يفعله السومة ليس بغريب على أيقونة الأخلاق الرياضية.
وأمس الأول تابع عمر السومة تألق أهدافه في الدوري السعودي فسجل واحداً من أروع الأهداف إن لم يكن أجملها وكان هذه المرة في شباك الاتحاد بمباراة الديربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بعد أن تلقى كرة ساقطة استقبلها بصدره وأسكنها بطريقة هوائية أكروباتية في شباك الاتحاد، وقال مهاجمنا المتألق بعد المباراة: الحمد لله لقد وفقت اليوم واستطعت التسجيل بهذه الطريقة التي دائماً ما كنت أسجل فيها في مبارياتي مع القادسية الكويتي والفتوة في بداياتي وآمل تكرار التسجيل في مبارياتنا المقبلة مع فريقي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن