رياضة

فوز مستحق وطموح بالصدارة

فاروق بوظو : 

يبدو أن نخبة لاعبينا المحترفين الذين يمثلون منتخبنا الوطني الحالي عادوا للتألق وحصد النقاط الثلاث، وتحديداً في الشوط الثاني لزمن لقائهم مع المنتخب السنغافوري مساء الخميس الماضي من خلال هدفهم الوحيد الذي تم تسجيله في الدقيقة الستين من زمن اللقاء بعد شوط أول كان فيه منتخبنا الوطني سلبي الأداء والنتيجة، وذلك ضمن الجولة الثانية للتصفيات المشتركة والمؤهلة لكل من نهائيات الكأس الآسيوية التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة عام 2019 ونهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا عام 2018.
وبهذا الفوز تحديداً.. كنت على يقين بأن لاعبي منتخبنا الوطني اكتسبوا الثقة التامة والمعنويات العالية لتحقيق فوز سهل ومضمون على منتخب كمبوديا صاحب المركز الأخير في مجموعتنا الخامسة مساء أمس الثلاثاء، وهذا ما حصل.. ليبدأ العمل على الإعداد والاستعداد فنياً ومعنوياً لحصد نقاط ثلاث مهمة وأساسية من المنتخب الياباني في لقاء مرحلة ذهابنا معه في الثامن من الشهر القادم بهدف استمرار التربع المأمول لمنتخبنا الوطني على صدارة المجموعة.
وأود القول عن قناعة بأن منتخبنا الوطني يستحق هذه الصدارة وخصوصاً في مرحلة إياب مجموعته، وذلك من خلال حقيقة وأولوية.. أما الحقيقة: فإن لاعبي منتخبنا الوطني الذين تم اختيارهم لتمثيلنا في هذه التصفيات القارية والمونديالية هم الأفضل والأجدر والأبرز ضمن فرق أندية الاحتراف الخارجية والداخلية الملتحقين في صفوفها حالياً، وأما الأولوية: فإن لاعبي منتخبنا الوطني الحالي لا ينقصهم شيء قبل لقاءات الإياب ولقاء الذهاب الياباني سوى ضرورة توفير خبرة اللعب ودياً مع فرق ومنتخبات أرفع مستوى بهدف توفير مزيد من الثقة بأنفسهم وقدراتهم، وتحقيق جميع متطلبات اللعب الجماعي الهادف للتركيز والتعاون والإصرار على عدم إهدار فرص التسجيل المتاحة لهم في المباريات القادمة الحساسة والمصيرية.
وهذا ما نأمله ونتطلع لتحقيقه..!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن