ثقافة وفن

وعكة صحية تصيب فيفي عبده.. وإليسا مع نجم تشيلسي … الراقصة سما المصري: أنا سيدة حسنة السمعة والسيرة والسلوك

ينشغل معظم الفنانين في سورية والوطن العربي بالتحضير لموسم عيد الأضحى الذي يصادف الخميس يومه الأول، لذلك ابتعدوا قليلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين وإلى التفاصيل:

ريجيم شديد
أصيبت الفنانة المصرية فيفي عبده بوعكة صحية شديدة بسبب اتباعها نظام ريجيم شديد الصرامة لإنقاص وزنها.
وطالبت جمهورها بالدعاء لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك قائلة: «بحبكم أوي، ادعولي ربنا يشفيني، عشان أنا عيانة، عندي هبوط جامد من كتر الرجيم، إللي بيحبني يدعيلي، عشان أنا بحبكم أوي».
من جهة ثانية، أكدت عبده عدم صحة ما تردد حول عودتها للرقص الشرقي من جديد، وذلك بعد غياب سنوات طويلة، لافتة إلى أنها تركز على أعمالها الدرامية حالياً.

مسرحة كوميدية
تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، «فيديو» نادراً تظهر فيه الفنانة اللبنانية إليسا خلال مشاركتها في مسرحية كوميدية منذ بداية التسعينيات من القرن الماضي.
وأصاب الفيديو جمهور إليسا بالصدمة الكبيرة بسبب التغير الكبير الذي حدث في مظهرها، وأكدوا أن سبب صدمتهم لأنهم لم يتعرفوا عليها إلا من خلال صوتها لا غير.
وكانت إليسا قد أدت دور المذيعة التي تستعرض آراء الجمهور داخل إطار كوميدي على خشبة المسرح.
من جهة ثانية تشارك جمهورها بعيد الأضحى مع المصريين، حيث من المقرر أن تشارك في حفلاً غنائياً في فندق «انتركونتننتال» في 25 أيلول الجاري.
وتتواجد إليسا هذه الأيام في العاصمة البريطانية لندن، في رحلة استجمام وراحة، وتحرص على قضاء وقت ممتع ومقابلة الأصدقاء هناك، وشاركت جمهورها بصور جديدة لها ظهرت فيها برفقه اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي.

اسأل نجوى
تواصلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال هاشتاغ «اسأل نجوى»، والذي يتضمن قيام الجمهور بتوجيه الأسئلة، والرد عليهم من شمس الغنية، ونبرز في السطور التالية أبرز الأسئلة التي جاءت وكيف كان رد نجوى كرم عليها.
كان من الأسئلة المطروحة: «هل هي نادمة على عدم تأسيسها لعائلة أو عدم الزواج؟»، فردت بأنها لا تندم على ما أصبح ماضياً، وفاجأت الجمهور عندما سألها أحد متابعيها عن «رأيها بالعنف الأسري»، فردّت قائلةً: «بحب هيبة الرجال بالبيت»، وهذه التغريدة أثارت جدلاً واسعاً في صفوف المتابعين وروّاد موقع التويتر.
وأجابت ردّاً على سؤالٍ حول الألبوم المرتقب طرحه في القريب العاجل، قائلةً إنها تجهّز لأغنيات العمل على أمل أن تنهيها في الفترة المقبلة، فيما عُلِمَ في هذا الصدد أنها بدّلت جميع خطط إصدارها للأغنيات أخيراً، ودخلت الأستوديو لتسجيل مجموعة جديدة من الأعمال تضمّها للألبوم، ما دفع بعض متابعي شمس الأغنية، للرد عليها بطريقة مستفزة لكونها تخفي رغبتها في إصدار كليب أو عمل منفرد، وهم يريدون منها كل عام أن تصدر ألبوماً غنائياً على مثال النجمات المنافسات لفنانتهم المفضّلة، وسألها البعض عن الأغنيات الرومانسية، ولماذا لا تغنّيها، فقالت: لكل حفل جمهوره وأجواؤه، وأتمنى أن أغنّي كل أغنياتي لولا الوقت المحدد أحياناً للحفلات.
رمز السكين

بعد رفض محكمة القضاء الإداري الدعوى المقدمة من سمير صبري المحامي التي طالب فيها بوقف قرار اللجنة العليا للانتخابات بقبول أوراق الراقصة سما المصري كمترشحة في الانتخابات المقبلة، أعلنت المرشحة أنها ستقاضي المحامي الشهير.
وقالت: «أنا سيدة مصرية حسنة السمعة والسيرة والسلوك، ولم يثبت ضدي أي اتهام في أي قضية ومن حقي الترشح للانتخابات البرلمانية وتمثيل المصريين في مجلس النواب».
وأضافت: «بعد رفع قضية ضدي لشطبي من قوائم الترشح، فوجئت بدعم كبير من أهالي الجمالية، وبعض الشباب اتصلوا بي وعرضوا عليّ المساندة والدعم في الانتخابات».
واختارت المصري رمز «السكين» لتخوض به الانتخابات البرلمانية، مؤكدة أن السبب هو تماشي الرمز الجديد مع أهالي دائرتها الشعبية.

قابل عمرو دياب
بعد موجة الغضب التي أثارها الجمهور ضد الفنان المصري عمرو دياب، والتي حدثت بعد إحيائه حفلته الأخيرة وذلك بسبب تقديم أغانٍ مسجلة، يعمل «الهضبة» جاهداً على إصلاح موقفه، والعمل على إرضاء جمهوره، وذلك من خلال الحفل الذي سيحييه خلال عطلة العيد.
وكان قد قدم أغنيتين فقط بطريقة «لايف» خلال الحفل الذي دام لأكثر من 3 ساعات، وتم تقديم الأغاني المتبقية بطريقة التسجيل، ما أثار غضب الجمهور، واستدعى توجيه العديد من الانتقادات للفنان الكبير.
وعلى صعيد متواصل، أعلن في وقت سابق عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مسابقة للحصول على فرصة لمقابلته وتذكرة مجانية لحفله المقبل والتقاط صورة تذكارية معه أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن