عربي ودولي

شهيد باستهداف الاحتلال قطاع غزة.. وحماس تحذّر

| الميادين

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة استشهاد المواطن أحمد محمد الشحري «27 عاماً» متأثراً بجروح أُصيب بها جرّاء غارة إسرائيلية على خان يونس فجر أمس. على حين حملت حركة حماس جيش الاحتلال تبعات وتداعيات اعتداءاته التي طالت العديد من مواقع المقاومة.
وأكّدت حركة حماس أن قصف الاحتلال الإسرائيلي واستهدافه مواقع المقاومة هو استمرار لمسلسل العدوان بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته، وتصعيد خطر بحق المدنيين الأبرياء.
وحمل الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، جيش الاحتلال تبعات وتداعيات اعتداءاته التي طالت العديد من مواقع المقاومة، وأكّد أن كل هذه الجرائم لن تكسر صمود الشعب الفلسطيني ولن تثنيه عن المضي في طريق المقاومة.
بدوره قال مراسل الميادين: إن الأوضاع باتت هادئة في غزة بعد ليلة من الغارات الإسرائيلية على مناطق عديدة في القطاع، مشيراً إلى أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية ما زالت تحلّق في سماء القطاع.
وكان مراسلنا أفاد بأن طواقم الإسعاف نقلت 3 جرحى نتيجة قصف الاحتلال لمواقع عديدة للمقاومة في قطاع غزة.
واستهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية موقعاً للمقاومة شرق خان يونس وموقع البحري جنوب غرب المدينة، كما طالت الغارات غرب مدينة رفح، إضافة إلى دير البلح وسط القطاع وموقع للمقاومة في الشمال الغربي منه، وأطلقت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة نيرانها باتجاه طائرات الاحتلال المغيرة على القطاع.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أعلنت إطلاق صليات كثيفة من الصواريخ من القطاع نحو المستوطنات المحيطة.
وأكد الإعلام الإسرائيلي وجود إصابة مباشرة لأحد المنازل في مستوطنة سديروت، وزعم جيش الاحتلال أنه اعترض القذائف الصاروخية بواسطة منظومة القبة الحديدية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن