رياضة

دورة تشرين الكروية بنسختها الخامسة عشرة … الكرامة يواجه منتخب الناشئين في الافتتاح والاتحاد يلاقي حطين

تنطلق اليوم مباريات دورة تشرين الكروية الخامسة عشرة «الوفاء والولاء» والتي ينظمها نادي تشرين للعام الخامس عشر على التوالي احتفاء بانتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اعتمدت جدولاً جديداً بعد تعذر مشاركة الجزيرة لعدم توفر حجوزات طيران، وكان البديل مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين والذي سيشارك بمونديال تشيلي بعد أيام وعليه تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى حطين والكرامة والاتحاد ومنتخب الناشئين وضمت المجموعة الثانية تشرين وجبلة والنواعير والوثبة.

مباراتا الافتتاح
تقام مباراتا الافتتاح اليوم ففي المباراة الأولى يلتقي الكرامة مع منتخبنا للناشئين وذلك بتمام الساعة الرابعة بملعب الباسل وتليها مباراة الاتحاد مع حطين في الساعة السادسة والنصف وهي المرة الأولى على مدار البطولة التي يغيب فيها تشرين المنظم عن اللعب باليوم الأول وكذلك تصدره للمجموعة الأولى كونه الفريق المنظم لكن لظروف المنتخب تم تعديل برنامج البطولة، وفي اليوم الثاني يلتقي ضمن المجموعة الثانية الوثبة مع جبلة الساعة الرابعة تليها مباراة تشرين مع النواعير في الساعة السادسة والنصف.

مغادرة المنتخب
سيغادر منتخب الناشئين البطولة مع نهاية منافسات الدور الأول إلى تشيلي للمشاركة بالمونديال وعليه سواء تأهل أم لم يتأهل لنصف النهائي وعليه فإن الفريق الذي سيليه سيتأهل لنصف النهائي.

تكريم غائب

منذ سنوات وجماهير تشرين تنتظر من اللجنة المنظمة تكريم نجوم تشرين والذين نالوا لقب دوري المحترفين مرتين ويتساءل البعض لماذا يتم تجاهل تكريم ولو بشكل معنوي أمام المشاركين واقتصار التكريم على التكريم الرسمي، وطالب البعض بأن يقوم أحد اللاعبين الذين ساهموا بالانجاز التشريني بلعب ضربة البداية في لفتة تحسب للجنة المنظمة.

عودة الجمهور
تتوقع اللجنة المنظمة للبطولة عودة الجمهور لمتابعة البطولة بعد أن تقرر إقامة المباريات في ستاد الباسل في مدينة اللاذقية مما سيضيف الكثير من المتعة والإثارة لمنافسات البطولة والتي كان الجمهور غائباً فيها بالنسخ الأخيرة لها.
جدول مباريات البطولة
الخميس 1/10: الكرامة * منتخب الناشئين، الاتحاد * حطين.
الجمعة 2/10: الوثبة * جبلة، تشرين * النواعير.
السبت 3/10: الكرامة * حطين، منتخب الناشئين * الاتحاد.
الأحد 4/10: النواعير * االوثبة، جبلة * تشرين.
الإثنين 5/ 10: الكرامة * الاتحاد، حطين * منتخب الناشئين.
الثلاثاء 6/ 10: النواعير * جبلة، تشرين * الوثبة.
الخميس 8/ 10: أول المجموعة (1) * ثاني المجموعة (2)، أول المجموعة (2) * ثاني المجموعة (1):
السبت 10/10: نهائي البطولة ويجمع الفائز من المباراة رقم 13 مع الفائز من المباراة رقم 14.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن