رياضة

منتخبنا الأولمبي في التاسعة

| مأمون جبيلي

يفتتح منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد بتوقيت دمشق مبارياته في دورة الصين الدولية الأولمبية تحت 23 سنة عندما يلتقي منتخب مالي على ملعب مدينة زهوهاي الصينية.
وقد استبق مدرب المنتخب الكابتن أيمن الحكيم المباراة بالرد على الأحاديث التي تناولها الشارع الكروي المحلي بعدم أهمية دورة الصين وعدم جودة منتخباتها فأكد أولاً أن مباريات الدورة الثلاث ستزيد من جاهزية المنتخب وسيجني منها الفائدة والاحتكاك مع منتخبات سيلعب معها لأول مرة.
وأضاف الحكيم في معرض حديثه عن حظوظ منتخبنا في النهائيات الآسيوية الشهر القادم في العاصمة التايلندية بانكوك: سنعمل على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتائج طيبة تلبي طموحات جمهورنا الكبير اعتباراً من مباراتنا الافتتاحية في النهائيات مع الشقيق القطري التي ستقام يوم 9 من شهر كانون الثاني القادم ثم نلتقي المنتخب الياباني في مباراتنا الثانية يوم 12 منه على أن يختتم المنتخب مبارياته في الدور الأول بلقاء نظيره السعودي يوم 15.
منتخبنا الأولمبي كان قد تأهل إلى النهائيات الآسيوية بعد حصوله على أفضل مركز ثان في التصفيات بعد تغلبه على قرغيزستان بهدفين نظيفين وعلى المنتخب الكويتي بنفس النتيجة وتعادله الايجابي بهدف لهدف مع المنتخب الأردني.
وليس سراً أن مشاركة منتخبنا الأولمبي في دورة الصين الحالية دفعت اتحاد اللعبة إلى تأجيل مباريات الأسبوع التاسع من ذهاب الدوري إلى 20 من الشهر الجاري والذي كان من المقرر أن تلعب فيه عدة مباريات ساخنة ومنتظرة أهمها الوحدة والاتحاد والجيش وحطين وتشرين مع جبلة والنواعير مع الوثبة والكرامة مع الفتوة والساحل مع الشرطة والجزيرة مع الطليعة، وكان مدرب جبلة الجديد سامر بستنلي قد قاد في الثانية من بعد ظهر يوم أمس السبت أول حصة تدريبية له مع فريقه الساحلي بعد وصوله إلى جبلة.
وعاد مدرب النواعير يوم أمس أيضاً إلى حماة بعد إجازة الـ72 ساعة التي منحها لفريقه بعد مباراة الاتحاد الأخيرة في حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock