رياضة

قواعد كرة اللاذقية تستعد لبطولة المحافظات … عجلة تشرين مستمرة بالدوران

| اللاذقية – محسن عمران

لم تتوقف كرة تشرين خلال فترة توقف الدوري واستمرت عجلتها بالدوران بإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر بحري من خلال برنامج تدريبي تم وضعه ويتم تنفيذه بدقة.
وشهدت التمارين الأخيرة عودة مدافع الفريق رامي لايقة للتمارين بشكل خفيف وتم وضع برنامج إعادة تأهيل له بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً ليكون جاهزاً في أقرب فرصة، حيث تنتظر الفريق مباريات صعبة بعد فترة التوقف تبدأ بلقاء جاره جبلة ثم حطين على التوالي وبعدها الفتوة وتحتاج هذه المباريات للكثير من الجهد لتجاوزها والحفاظ على الصدارة.
وقال عضو مجلس الإدارة الكابتن أدهم عقدة إن التمارين تسير بشكل جيد وهمة عالية من قبل جميع اللاعبين وتقوم الإدارة بمتابعة أمور اللاعبين وتقديم كل الدعم لهم وللكادر الفني والهدف هو الحفاظ على الصدارة ومتابعة الطريق نحو الفوز باللقب.

حطين بطل صغار المحافظة

أحرز فريق حطين (أ) بطولة محافظة اللاذقية مواليد 2007 – 2008 بعد فوزه على تشرين (أ) بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة جميلة ومثيرة أمتعت الحضور الكبير الذي حضرها.
وقال الكابتن ياسر لفاح عضو اللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية إن البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والهدف منها انتقاء منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة القطر وشهدت منافسات جميلة وحظيت بمتابعة كبيرة وباهتمام ملحوظ من اللجنة التنفيذية وكان التنظيم جيداً جداً ولم يكن هناك أي مشاكل أو اعتراضات وبرز بشكل كبير اللاعبون محمد عيدو وحمزة ديوب وجوزيف بدر وحبيب محفوض وعلي زيني.
وأكد اللفاح أن اللجنة الفنية ستستمر بإقامة بطولات القواعــد وسـتكون البطولة القادمة لمواليد 2007 مطلع العام القادم وسيشارك بها فرق المحافظة والمدارس الكروية الخاصة تليها بطولة للناشئين.
ومن ناحية ثانية تغلب ناشئو تشرين على ناشئي النواعير بهدفين لهدف في مباراة ودية جرت في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية وسجل الهدفين ياسر كردغلي.
كما فاز أشبال تشرين على أشبال النواعير بنفس النتيجة وسجل هدفي تشرين علي أولاد ومحمد أصلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock