رياضة

استراحة قصيرة بعد رحلة ناجحة بالدوري … كرة الاتحاد تستعد لمواجهة الوحدة ولتعافي الإصابات

| حلب – فارس نجيب آغا

نتيجة لوقف الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في دورة الصين الدولية منح مدرب الاتحاد التونسي قيس اليعقوبي إجازة قصيرة للاعبيه ومن ثم تم التحاق الجميع تحضيراً لمواجهة الوحدة المرتقبة في دمشق بعد عودة عجلة الدوري للدوران، ويمكن القول إن توقف الدوري جاء من مصلحة الفريق وذلك بسبب تعدد الإصابات التي طالت أنس بوطة وأيمن الصلال وطه دياب في اللقاء الأخير مع النواعير وهذا الأمر يحتاج لبعض الوقت حتى يتم تعافيهم والعمل جار على ذلك، فيما باتت عودة محمد العنز قريبة من دولة قطر بعد خضوعه لفحوصات طبية هناك وإجراء جلسات معالجة فيزيائية في أكاديمية أسبير، ومن المتوقع تواجده بحلب خلال الأيام القليلة القادمة وهو إضافة مهمة لكتيبة الأحمر في خط الوسط.
الشركة الراعية من جهتها منحت الجميع مكافآت مجزية عقب نهاية مباراة النواعير وهي تواصل دربها على نفس المنوال من خلال الدعم غير المحدود مع تقديم جميع التجهيزات ولجميع فرق النادي بشتى الألعاب.
الاتحاد كروياً يسير بخطا ثابتة وهو ينتقل للأمام على سلم الترتيب من أسبوع لآخر عبر الزحف البطيء كما يرى مدربه قيس اليعقوبي الذي لا يدخر جهداً على الإطلاق من خلال عمل متواصل بشكل يومي مع لاعبيه في سبيل ملامسة لقب طال انتظاره.
خطوط الاتحاد حتى الآن تبدو منسجمة مع بعضها البعض لكن ما يعيب الفريق انخفاض المستوى الفني في بعض الأحيان وهو أمر يبدو طبيعياً في ظل ضغط المباريات والسفر الطويل ما يسبب إنهاكاً للاعبين لكن بالشكل العام الاتحاد بات في الأسابيع الأخيرة يؤدي بشكل جيد وهذا شيء مطمئن لجماهيره.
الاتحاد تنتظره مباراة مهمة مع عودة انطلاق الدوري حيث يحط رحاله في دمشق لمواجهة الوحدة أحد منافسيه على اللقب ونقاطها مهمة جداً لكلا الطرفين، الاتحاد قادر على التأقلم مع كل الظروف والمعطيات بدليل خروجه من موقعته مع حطين بتعادل يعتبر جيداً أمام فريق متخم بالنجوم وخارج قواعده ولذلك يعلم تماماً من هو خصمه، وبلا شك اليعقوبي يجهز فريقه لهذا الأمر خاصة أن الاتحاد دخل بشكل جدي المنافسة وتفصله عن الصدارة درجة واحدة فقط لذلك سيكون التركيز منصباً خلال الأيام القادمة على كيفية مواجهة الوحدة وما الخطة التي سيلعب بها الفريق؟ على أن تكون صفوف الفريق مكتملة من خلال تعافي جميع الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock