رياضة

الجهاد وعامودا يبدأان الدوري

| الوطن

أصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات فريقي الجهاد وعامودا بدوري الدرجة الأولى لمرحلة الذهاب التي انتهت نهاية الأسبوع الماضي.
ويلعب الجهاد في المجموعة الثالثة بينما يلعب عامودا في المجموعة الرابعة.
وستبدأ المباريات المؤجلة اعتباراً من الثالث من شهر كانون الثاني من العام القادم.
ويبدأ الجهاد لقاءاته الجمعة 3/1 مع التضامن باللاذقية، ويستقبل هناك فريق عمال حماة يوم الاثنين، ثم يلعب في حماة ثلاث مباريات متتالية مع قمحانة الجمعة 10/1، والاثنين مع عفرين ويختتم مبارياته بلقاء حرفيي حلب يوم الجمعة 17/1.
ويحتل التضامن صدارة المجموعة الثالثة بعشر نقاط يليه عفرين بثماني نقاط وعمال حماة بست نقاط والحرفيين بلا نقاط.
من جهة أخرى حدد اتحاد كرة القدم يوم الاثنين 6/1/2020 موعداً للمباراة المتبقية من المجموعة ذاتها بين حرفيي حلب وقمحانة في ملعب السابع من نيسان، وكانت المباراة هذه من مباريات الأسبوع الأول، واعتذر حينها فريق الحرفيين عن المشاركة، لكن اتحاد الكرة لم يقبل اعتذاره واعتبر المباراة مؤجلة، ويواجه فريق الحرفيين ظروفاً مالية صعبة فغادر الفريق أغلب لاعبيه وهو يشارك بمن حضر من لاعبيه من الرجال الشباب، وخسر الحرفيون مبارياته الثلاث أمام عفرين صفر/4 وأمام عمال حماة 1/3 وأمام التضامن صفر/3.

عامودا

أما فريق عامودا فسيبدأ مبارياته بالتوقيت ذاته لمباريات الجهاد فيلعب أولاً في ملعب طرطوس البلدي بضيافة مصفاة بانياس، ويواجه الحرية بعدها على ملعب المصفاية، كما يستقبل مورك على ملعب طرطوس البلدي ويلعب على ملعب السابع من نيسان مع عمال حلب وشرطة حماة على التوالي.
وتحقيقاً لمبدأ العدالة اعتمد اتحاد الكرة ملاعب محايدة لفريقي الجهاد وعامودا، وجميع المباريات ستقام في الثانية ظهراً.
الحرية يتصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، يليه مصفاة بانياس بست نقاط ثم مورك وعمال حلب بأربع نقاط وأخيراً شرطة حماة بثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock