رياضة

منتخبنا الأولمبي كما نتمناه فوزاً وتأهلاً

| فاروق بوظو

تابعت بكل الاهتمام إعداد منتخبنا الكروي الأولمبي خلال الأشهر السبعة الماضية من أجل الاستعداد لخوض النهائيات الآسيوية التي ستستضيفها تايلند في الفترة بين الثامن والرابع عشر من شهر كانون الثاني القادم.
وقد حرص جهازه التدريبي بقيادة مدربنا الوطني أيمن الحكيم على توفير كل متطلبات الإعداد والاستعداد الجدي من أجل الوصول لنهائيات هذه البطولة القارية.. حيث سبق لمنتخبنا الأولمبي المشاركة في دورة دبي الودية للمنتخبات الأولمبية حيث تعرض لخسارتين اثنتين مع كل من المنتخبين الإماراتي والعراقي، بينما حقق فوزاً متأخراً مع المنتخب الأردني، وبعدها توجه منتخبنا الأولمبي إلى الصين الشعبية من أجل المشاركة في الدورة الودية الرباعية للمنتخبات الأولمبية لكل من الصين ومالي وطاجكستان، حيث حقق منتخبنا الفوز المستحق له على منتخب مالي، واستطاع الأربعاء الماضي تحقيق فوزه الثاني على الأولمبي الصيني بهدف مقابل لا شيء ليحرز لقب هذه الدورة الودية الدولية تحت ثلاث وعشرين سنة وأنهى الدورة من دون خسارة بالتعادل مع طاجكستان صفر/صفر صباح السبت.
ويسعى اتحادنا الكروي الحالي من أجل تأمين مباراة ودية أخيرة نفسه قبل أسبوع واحد من مبارياتنا الرسمية الثلاث مع كل من قطر واليابان والسعودية ضمن المجموعة الثانية لهذه البطولة الأولمبية الآسيوية.
وبعد.. فإن ما حققه لاعبو منتخبنا الأولمبي في هذه البطولة الودية الدولية قد جاء تأكيداً لما سبق للمدرب الوطني أيمن الحكيم توضيحه قبل اللقاء الصيني من خلال مطالبته جميع اللاعبين بضرورة بذل كل جهد ممكن من أجل إحراز اللقب في هذه الدورة الودية الصينية التي تهدف لدخول منتخبنا الأولمبي إلى النهائيات الآسيوية الأولمبية في تايلند بعقلية الانتصار وتحقيق الفوز والتأهل المطلوب والمنشود لمنتخبنا الأولمبي على الصعيدين الآسيوي والدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock