رياضة

جبلة يضيع الفرصة والوحدة يهدر النقاط

| جبلة- خالد عكو

ضيع جبلة فرصة الفوز على ضيفه الوحدة الدمشقي وتعادل معه سلباً في المباراة التي جرت يوم الخميس على أرض استاد البعث في جبلة في أجواء ماطرةٍ وأرضٍ مبتلةٍ أثرت على حركة اللاعبين والكرة، فانعكس ذلك على الأداء والنتيجة، ولم يقدم الفريقان كل ما لديهما، وقلنا إن جبلة ضيع على نفسه فرصة الفوز نظراً لكمية الفرص التي ضاعت له بالنسبة لفرص الوحدة الأقل، وخاصة أن جبلة لم ينجح في استغلال النقص العددي الحاصل عند فريق الوحدة، حيث لعب الأخير بعشرة لاعبين نتيجة طردٍ مباشر على اللاعب أنس بلحوس في الدقيقة 65.
في الشوط الأول انحصر اللعب في وسط الميدان وحاول الفريقان الاعتماد على الكرات الطولية لسوء الأرضية، ولم نشاهد فرصاً خطيرة على المرميين سوى من الكرات الثابتة وخاصة من جبلة الذي أقلق دفاع الوحدة عبر ركنيتين خطرتين.
وفي الشوط الثاني حاول جبلة اتخاذ زمام المبادرة بالهجوم وخاصة بعد إشراك الشيخ يوسف فهدد دفاع الوحدة غير مرة وتسبب بحالة الطرد المباشر على لاعب الوحدة أنس بلحوس الذي أوقف هجمةً خطرةً للأول.
فيما اعتمد الوحدة سلاح الكرات المرتدة وكانت أخطرها مرتدة الشريف التي كادت أن تباغت دفاع جبلة وحارسه، ليستسلم الفريقان أخيراً لرطوبة الطقس ويتقاسما نقاط المباراة مع صافرة النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن