رياضة

الخريبين مع المغادرين!

| مأمون جبيلي

بات مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر خريبين المحترف مع نادي الهلال السعودي على رأس قائمة المرشحين لمغادرة الزعيم في وقت قريب جداً لن يتجاوز فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفقاً لمصادر مقربة من الفريق السعودي، وتقارير صحفية مؤكدة أوضحت أن إدارة الهلال قررت رحيل لاعبنا بعد المستوى السيئ الذي ظهر به في مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت مؤخراً في قطر، والتي حصد الهلال فيها المركز الرابع.
وأضافت المصادر ذاتها: إن خريبين أخفق أيضاً في حجز مكان أساسي بتشكيلة المدير الفني زارفان لوشيسكو في ظل تألق المحترف الفرنسي بافتيمي غوميز بشكل جلي في معظم مبارياته مع الهلال، مع الإشارة هنا إلى أن الخريبين شارك هذا الموسم مع الهلال في عشر مباريات فقط بجميع المسابقات الرسمية نجح خلالها بتسجيل خمسة أهداف فقط وصنع لفريقه هدفين.
وذكرت التقارير أن الخريبين يدرك جيداً رغم كل ما حصل أن العروض ستتهافت عليه مجرد تلميحه برغبته الأكيدة وإعلان جوابه الواضح في مغادرته للهلال، لكن لاعب نادي الوحدة السوري السابق لن يقبل أو ينتظر الخروج من ملعب ناديه السعودي العريق بتلك الطريقة لكنه وعلى أقل تقدير لن يكون مفاجئاً إن خرجت إلينا الأنباء في أي لحظة قادمة بعنوان عريض مفاده أن الخريبين فسخ عقده مع الهلال بالتراضي الكامل مع إدارته، وهذا هو الأرجح والمتوقع.
السيناريو الذي سيحصل وإن كان غريباً على الخريبين الذي تغنى به عشاق الهلال وجماهيره العريضة وكان نجماً للفريق في دوري أبطال آسيا 2017 أصبح يستمع هذه الأيام لأصوات تطالب برحيله من الباب الضيق!
وما إن انتهت مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي حتى بدأت فعلياً تظهر الأصوات المطالبة بالتخلص من الخريبين بحجة تراجع مستواه.
وخسر الهلال تلك المباراة التي غاب عنها العديد من لاعبيه الأساسيين وشهدت الدقيقة 60 خروج الخريبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن