الأولى

المطران نالبنديان: سورية ستبقى منارة للأمم في تعزيز التآخي … الرئيس الأسد يهنّئ الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

| وكالات

بتكليف من الرئيس بشار الأسد قدم وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام، التهاني للطائفة الأرمنية الأرثوذكسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وزار عزام مطران الأرمن الأرثوذكس لأبرشية دمشق وتوابعها أرماش نالبنديان، ونقل تهاني الرئيس الأسد بعيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام له، ولأبناء الطائفة الكريمة وتمنياته لهم بالخير والتوفيق، حسبما نقلت وكالة «سانا» الرسمية.
من جانبه عبر المطران نالبنديان عن تقديره للرئيس الأسد على لفتته الكريمة، وامتنانه له على مشاركته أبناء الطوائف المسيحية في سورية أعيادهم ومسراتهم، متضرعاً إلى اللـه أن يحمي سورية وشعبها وجيشها ضمانة السلام في وطننا الحبيب، ويوفّق الرئيس الأسد لما فيه خير ومصلحة الوطن والأمة.
وأقيم أمس قداس إلهي في كنيسة القديس سركيس للأرمن الأرثوذكس بدمشق، احتفاء بعيد الميلاد المجيد عيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام، ترأسه المطران نالبنديان.
واستنكر نالبنديان في عظة العيد، الحرب الإرهابية على سورية، مؤكداً أن سورية ستبقى دائماً منارة للأمم في تعزيز روح التآخي، وأن وعي أبنائها سيظل الضامن الأكبر لخروجها منتصرة في مواجهة الفتن والمؤامرات.
وختم نالبنديان كلمته بالدعاء إلى اللـه تعالى أن يمنح السلام لسورية، كما توجه بالتهنئة والتمنيات القلبية إلى الرئيس الأسد وإلى جيشنا الباسل ضمانة السلام في وطننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock