رياضة

السوما في الميركاتو

| مأمون جبيلي

كشف الإعلامي المصري المعروف أحمد شوبير أن نجم كرتنا الأول المحترف مع الأهلي السعودي عمر السوما سيكون الصفقة القادمة للنادي الأهلي المصري، مضيفاً خلال برنامجه الإذاعي أن الأخير فتح ملف التفاوض مع السوما خلال الساعات القليلة الماضية كخطوة دعم لخط هجوم المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي وكسب مهاجم مميز للفريق بعد تراجع مستوى الثنائي الهجومي مروان محسن ووليد أزارو.
واذا كان السوما لاذ بالصمت الكامل إزاء التصريحات تلك إلا أن مصادر ناديه السعودي الحالي نفت في وقت لاحق صحة ما أعلن عنه شوبير مؤكداً عدم حدوث أي اتصالات من جانب الفريق المصري الشهير مع السوما الذي لم يجتمع قط مع أي ممثل قادم من طرف الأهلي.
وشدد المصدر الأهلاوي السعودي على أن السوما يتقاضى نحو ٥٠ مليون جنيه مصري في الموسم الواحد مع أهلي جدة وهذا الأمر يصعب على النادي المصري توفيره من الأساس.
ومن جانبه نقل مدير التعاقدات في نادي الأهلي المصري إعجابه بالسوما وقال في تصريحات خاصة بهذا الملف إن السوما لاعب جيد وصاحب قدرات عالية وإذا ما استقر مدرب الفريق ربنيه فايلر على التفاوض معه ومنحتنا لجنة التخطيط في النادي الضوء الأخضر فسأبدأ على الفور ولكنه للحقيقة لا يوجد حتى الآن أي شيء بالفعل.
يذكر أن عمر السوما يحتل المركز ٥٨ ضمن قائمة أفضل هدافي العالم وقد حصل على هذا المركز ضمن قائمة طويلة شملت ٥٠٠ لاعب من مختلف أنحاء العالم وهو الذي سجل٢٢ هدفاً في عام واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock