رياضة

الأحمد: لا بديل عن الفوز على الجهاد

| اللاذقية – محسن عمران

يدخل التضامن مباراته مع الجهاد غداً الإثنين وهو بقمة الجاهزية المعنوية لتصدره فرق المجموعة برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، ويدرك أخضر اللاذقية أن فوزه على الجهاد سيضمن له بنسبة كبيرة التأهل للدور الثاني في طريق المنافسة على الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.
مساعد مدرب الفريق الكابتن عزام أحمد أعرب عن ثقته بقدرات لاعبيه بالفوز على الجهاد الذي يخوض أول مباراة له في المجموعة، فيما أنهت باقي الفرق مبارياتها في مرحلة الذهاب وهذه ميزة جيدة له كونه يدخل المباراة بجاهزية كبيرة ودون إصابات أو إرهاق عكس باقي الفرق، ولكن هذا الأمر تم وضعه في الحسبان ولاعبو التضامن يملكون خبرة كبيرة في التعامل مع أي فريق كون معظمهم لعب مع فرق كبيرة في الدوري السوري, وأكد الأحمد أن الفريق عانى في الفترة الماضية من صعوبة التدريب بسبب الأحوال الجوية التي أعاقت الوصول للمدينة الرياضية وكان يتم الاستعاضة عنها بتمارين في صالات الحديد وفق برنامج أعده الجهاز الفني بقيادة المدرب علي بركات.
وكان التضامن قد فاز على عمال حماة بثلاثة أهداف لهدف وعلى قمحانة بخمسة أهداف نظيفة وعلى حرفيي حلب بثلاثية نظيفة وتعادل مع عفرين بهدف لمثله.
ويضم أخضر اللاذقية مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين لعبوا مع فرق الممتاز كمعتز كيلوني وسامر نحلوس وجمال قاسم وآدم عبد اللـه ومحمد خرفان وعلي حلوي ووسام سعيد وأسامة باش بيوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock