رياضة

نفحات ساحلية

| اللاذقية – محسن عمران

الغايب يزور اللاذقية
اجتمع العميد حاتم الغايب رئيس اتحاد كرة القدم خلال زيارته إلى اللاذقية مع إدارتي تشرين وحطين في مقر الناديين واطلع على واقع اللعبة وما تعانيه من صعوبات وطرق حلها للارتقاء بها نحو الأفضل ورافقه عضو الاتحاد عبد القادر كردغلي.

بطولة أشبال اللاذقية
ضمن بطولة المحافظة للأشبال مواليد 2005 – 2006 فاز تشرين على التضامن بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد أصلان وأحمد نظام وعلي أولاد وفي المباراة الثانية تعادل حطين وجبلة من دون أهداف وتقام الثلاثاء مباراتان الأولى الساعة الواحدة ويلتقي فيها تشرين وجبلة تليها مباراة حطين والتضامن.

تكريم صغار تشرين
قامت إدارة نادي تشرين ومجموعة الألتراس بتكريم صغار تشرين أبطال المحافظة بكرة القدم في صالة السلة قبل انطلاق مباراة سيدات تشرين والأشرفية حيث قامت مجموعة الألتراس بتقديم هدية لكل لاعب بينما قدمت الإدارة مبلغاً مالياً لكل لاعب أيضاً.
وضمن استعدادات الفريقين للدوري التقى أمس السبت تشرين مع الوحدة وكان تشرين قد لعب مع الوثبة في اللاذقية وخسر بثلاثة أهداف لهدفين.

خسارة سيدات تشرين
تعرضت سيدات تشرين لخسارتهن الثالثة على التوالي في دوري السلة وكانت هذه المرة مع سيدات الأشرفية بفارق ثلاث نقاط 52- 55 وخسرت سيدات تشرين في أولى مبارياتهن أمام سيدات قاسيون بفارق 9 نقاط 51 – 60 وأمام سيدات الوحدة في المباراة الثانية بفارق 18 نقطة 53 – 71.
وفاز ناشئو تشرين على ناشئي الكرامة بفارق 5 نقاط 72 – 67 في مباراة الذهاب ويلتقي الفريقان في حمص غداً الإثنين والفائز بمجموع المباراتين يتأهل لملحق المنطقة الوسطى والساحلية الذي سيقام في حمص والمؤهل للدور النهائي لبطولة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن