ثقافة وفن

ما حقيقة غرام غادة عبد الرازق؟ … سيلفي بين أمل حجازي وجورج وسوف وثلاثة ملايين «بوسة قبل النوم» لنجوى كرم

لم يحمل هذا الأسبوع الكثير من التشويق والإثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بعض النجوم ببعض المنشورات التي تلفت النظر، بل جاءت ضمن نطاقها الطبيعي والاعتيادي، وإلى التفاصيل:

أحلى سيلفي
نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورة حصرية التقطتها إلى جانب سلطان الطرب جورج وسوف على طريقة الـ«سيلفي» خلال سهرة خاصة جمعتهما.
أمل في تعليقها على الصورة وصفت الوسوف بـ«حبيب قلبي»، فكتبت معبّرةً عن محبّتها الكبيرة لأبو وديع: «أحلى سيلفي مع سلطان الطرب حبيب قلبي أبو وديع».

حب وغرام
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر مفاده أن علاقة حبّ وغرام تجمع بين الممثلة المصرية غادة عبد الرازق والمنتج محمد بندق وذلك بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معاً.
بندق خرج عن صمته ونفى كل ما قيل وكتب عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك: «فضّلت الصمت عدة أيام لأن الخبر لا يخصّني وحدي، وإنما يخصّ فنانةً مرموقة وصديقة مقربة».
وتابع: «لا أحب أن أكون طرفاً في زيادة الأقاويل حولها، لكن مع انتشار الخبر أحب أن أوضح أن الخبر غير صحيح والعلاقة مع الفنانة الصديقة المحترمة لا تتعدّى الصداقة، والعمل لمدة سنتين متتاليتين».

أربعة ملايين
بعد 4 أشهر على طرحه عبر الفضائيات العربية تخطى فيديو كليب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأخير «عادي» الربع الأول من المليون الرابع على موقع يوتيوب.
وقد شكّل الكليب عودة سيرين إلى عالم الغناء بعد انشغالها فترة طويلة في الأعمال التمثيلية التي قدّمتها على صعيد الدراما والسينما ونذكر منها «روبي»، «لعبة الموت»، «سيرة حب» و«سوء تفاهم».
نفيد بالذكر أن أغنية «عادي» من كلمات وألحان الفنان اللبناني الشامل مروان خوري وتوزيع داني خوري، أمّا الفيديو كليب فقد تولى إخراجه جاد شويري وتلعب فيه سيرين دور المرأة المضطربة نفسياً فتشكّك بتصرفات زوجها وسط غيرة جنونية عليه.

ثلاثة ملايين
بعد شهرين على طرحه عبر الفضائيات العربية وقناة شركة «لايف ستايلز ستوديوز» الرسمية على موقع يوتيوب، تخطى فيديو كليب الفنانة اللبنانية نجوى كرم لأغنية «بوسة قبل النوم» الـ3 ملايين مشاهدة.
ويعتبر الكليب الذي تولى إخراجه اللبناني فادي حداد من أضخم الأعمال المصوّرة التي صدرت على الساحة الفنية العربية مؤخراً، حيث رصدت له ميزانية عالية وتم تنفيذه في كرواتيا بمعدات ضخمة وحقق انتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور كما احتلّ المرتبة الأولى في سباقات الفيديو كليبات منذ طرحه حتى اليوم.

حبي السري
حسمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل الذي أثارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد إحيائها حفل زفاف في دبي، وظهرت خلاله بفستان فضفاض أثار فضول جمهورها حول حقيقة حملها.
ميريام أكدت خبر حملها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، ويدها على بطنها وعلّقت عليها «حبي السري».

ستة ملايين
لم تنس كارول سماحة أن تشكر الطبيب الذي أشرف على ولادتها لطفلتها الأولى تالا، وذلك أمام ما يقرب من 6 ملايين متابع لصفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك. ونشرت صورة للطبيب المصري الكندي نبيل نميس الذي أشرف على ولادتها الأخيرة، وعلقت: «كارول سماحة تشكر طبيبها الدكتور نبيل نميس لمرافقتها وحرصه عليها وعلى طفلتها طوال فترة الحمل».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن