رياضة

تدريب حطين بين الشك واليقين

| مأمون جبيلي

أقر مدير الكرة الجديد في نادي حطين الكابتن كيفورك مردكيان بوجود اتصالات مباشرة لإدارة ناديه مع مدربنا الوطني فجر إبراهيم كخطوة طبيعية جاءت بعد استقالة مدرب رجال حطين حسين عفش، وأضاف المردكيان في اتصال خاص مع «الوطن»: إن تلك الاتصالات لم تسفر حتى الآن عن التوصل مع فجر إلى أي اتفاق رسمي وإن كان مدربنا قد أعلن لرئيس مجلس الإدارة محمد جود وأيضاً لمدرب الفريق المؤقت زياد شعبو ترحيبه بالعرض الحطيني لكنه تريث في قول كلمته الأخيرة والحاسمة كون أموره مع منتخبنا الوطني لم تحسم بشكل نهائي ورسمي بعد، إضافة إلى أنه كان قد تلقى عرضين للتدريب مع أندية أخرى هما أيضاً قيد الدراسة عنده.
وأكد المردكيان أنه مهما كان جواب الكابتن فجر في قادمات الأيام القريبة فإن الكابتن زياد شعبو الذي كلف رسمياً بقيادة الفريق الأزرق في آخر مباراتين له من ذهاب الدوري الممتاز أمام الجزيرة والوثبة سيبقى في ملعب حطين بصفة مدير الفريق إن جاء فجر أو أي مدرب آخر وإن لم تتم تسمية أي مدرب جديد فسيبقى شعبو مستمراً في مهمته التدريبية وهو سيقترح اسم المدرب المساعد له في تلك الحالة.
وقد شكر المردكيان الكابتن زياد شعبو بتحمل المسؤولية وقيادة الفريق في ظروف صعبة ومرحلة حساسة أثبت من خلال ذلك محبته للنادي الذي اعتبره بيته الثاني منذ أن كان لاعباً متميزاً في صفوفه.
وكان المدرب المستقيل حسين عفش قد أعلن أن استقالته جاءت بسبب نتائج فريق حطين التي لم تلب طموحات إدارة النادي والجهاز الفني وجماهير الفريق، معلناً لأول مرة بعد نحو ١٠٣ أيام من توقيع عقده التدريبي مع الفريق أنه لم يعد الإدارة بالفوز ببطولة الدوري بل بتجهيز فريق جيد ينافس على اللقب.
واعتذر العفش في الرد على سؤالنا له بعد أن دوّن استقالته ولم يكشف لـ«الوطن» عن وجهته التدريبية القادمة لكنه سينشغل ولو لوقت قليل في مهمته الجديدة في عضوية لجنة المدربين باتحاد كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن