رياضة

الفتوة يخطف نقطة ثمينة من الوحدة

| دمشق- خالد حماد

تمكن الفتوة من اقتناص نقطة ثمينة أمام ضيفه الوحدة وذلك بعد تعادل الفريقين من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق، ويمكن القول إن الفتوة نجح في مسعاه بخطف النقطة، على حين أضاع الوحدة نقطتين في سباق الصدارة.
اللقاء لم يرتق إلى المستوى المطلوب وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الشوط الأول مع اعتماد الفتوة على تعزيز مناطقه الدفاعية، في حين لم ينجح الوحدة بتشكيل خطورة تذكر على مرمى الفتوة باستثناء هجمة مرتدة وحيدة أسفرت عن هدف لعبد الرحمن بركات قام حكم اللقاء صفوان عثمان بإلغائه بشكل غريب.
في الشوط الثاني حاول الوحدة التقدم نحو الهجوم بشكل أكبر إلا أنه اصطدم بالثبات الدفاعي للاعبي الفتوة وحاول محمد الحلاق وأنس العاجي ومحمد حرب خلق فرص محققة للتسجيل لكن دون جدوى.
ومع انتصاف الشوط الثاني زج مدرب الوحدة بعدة تبديلات هجومية تمثلت بأيمن عكيل وأحمد قدور في محاولة لافتتاح التسجيل فيما زج مدرب الفتوة بالجناح ربيع سرور بهدف استغلال سرعته في الهجمات المرتدة.
التبديلات لم تثمر عن شيء حيث استمرت المستوى الفني المتدني دون تشكيل خطورة حقيقية على شباك الحارسين، ومع اقتراب المباراة من نهايتها أكمل الوحدة اللقاء بعشرة لاعبين بعد إصابة لاعبه محمد الشريف واستنفاد التبديلات لينهي بعدها الحكم عثمان صفوان المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن