الصفحة الأخيرة

نادين خوري تنتهي من «بروكار» وتستعد لـ«الحرملك2»

| الوطن

أنهت الفنانة السورية القديرة نادين خوري تصوير شخصيتها في مسلسل «بروكار» تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب والذي سيكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل.
وتؤدي في العمل شخصية «الطبيبة أنطوانيت» التي تتميز بشخصية قوية واستثنائية، وتعيش أحداثاً مختلفة بين الحزن والفرح مُشارِكة أهل الشام أحزانهم واحتفالاتهم ومقاومتهم للاحتلال الفرنسي ضمن قصة درامية مشوّقة تجمع النضال ومحبة الحياة والوطن، والصبر على المحن العابرة أمام ثبات الأرض وبقائها. ليصل صوت المرأة الشامية بحقيقتها وقوتها وتاريخها ونضالها لأجل الوطن.
إضافة إلى «بروكار» وفي إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل تستعد خوري لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «حرملك» قصة وسيناريو وحوار سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق والذي يتم تصويره في دولة الإمارات.
وفي الجزء الثاني ستواصل «ناظلي» القادمة من تركيا إلى بلاد الشام تطورات شخصيتها، وتتفاعل مع الشخصيات وتعيش المفاجآت المختلفة مع تقدم أحداث العمل.
من ناحية ثانية، تتابع خوري تصوير الجزء الثاني من مسلسل «ما فيي» من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي، حيث تواصل شخصيتها «زكية» الخالة التي تسعى إلى الحفاظ على أولاد شقيقتها، فتعيش أحداث حياتهم وتتفاعل معها وتكون مؤثرة حيناً، ومتأثرة حيناً آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن