شؤون محلية

ثلاثة أعضاء قدامى رسبوا في فرع الجامعة … «البعث» يواصل انتخاباته في جامعة البعث والسويداء

| الوطن

تابعت الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها الانتخابية حيث عقد فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمره بحضور الأمين العام المساعد للحزب هلال الهلال، وإشراف عضو القيادة المركزية ياسر الشوفي المشرف على الفرع.
ونقل الهلال تحيات ومحبة الأمين العام للحزب الرئيس بشار الأسد للمشاركين بالمؤتمر ولكافة أهالي محافظة السويداء التي كان يوليها اهتماماً ورعاية كبيرين. والتي قال إنها الصخرة البازلتية الأقوى في القلعة السورية.
وأشار إلى أن هذه الانتخابات كانت ضمن توجيهات القائد لتعزيز الحياة الديمقراطية في الحزب وإتاحة المجال أمام الجماهير لاختيار ممثليهم.
وشدد الهلال ضرورة اختيار العنصر النسائي والشبابي وإتاحة المجال أمامهم ليكونوا في هذه المواقع القيادية بالحزب.
وأفرزت الانتخابات فوز 24 مرشحاً وهم «بسام الطويل، أنور الحسنية، إحسان أبو حجيلي، حسن الأطرش، روزانا الباسط، فوزات شقير، فراس أبو زيد، زياد أبو مغضب، عدنان مقلد، منيب الحسين، شاكر غانم، منصور ناصر الدين، صلاح النبواني، يحيى الصحناوي، أحمد حاتم، فؤاد الشاطر، ديانا نعيم، إيهاب حامد، بشار نصار، حكمت أبو غازي، باسل العيسى، نبال الظواهرة».
وفي فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي أفرزت الانتخابات عن رسوب ثلاثة أعضاء قدامى ونجاح اثنين فقط أحدهما أمين الفرع فائق شدود الذي جاء في المرتبة الأولى في عدد الأصوات في حين العضو السادس لم يرشح نفسه.
وبلغ عدد الناخبين في الانتخابات التي جرت أمس 72 اختاروا 15 من أصل 24 مرشحاً والفائزون هم» فائق شدود، بلال اليوسفي، عدنان عبد الرحمن الشيخ حمود، عماد مسوح، محمود حديد، زهور عبد الهادي، سامي عبد العزيز سلوم، إبراهيم إسماعيل، جابر الاستانبولي، توفيق المسعو، رامي نجيب ديب سارة، ياسمين طيبو، محمد ممتاز المدني، مصطفى المصري، طارق حسام الدين».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن