رياضة

صراع ساخن بدوري شباب الممتاز

اشتد الصراع على قمة دوري شباب الممتاز وأصبحت المنافسة أكثر احتداماً بعد نهاية مباريات الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب، وإذا علمنا أن المتبقي من الدوري عشرة أسابيع فإن الآمال بالفوز باللقب تدغدغ أحلام أكثر من نصف فرقه.
جدول الترتيب مزدحم بين المنافسين والفارق الذي يفصل المتصدر عن صاحب المركز التاسع هو ثمانية نقاط، من هنا ندرك صعوبة الدوري وسخونته، وستكون المباريات القادمة أشد قوة وإثارة.
مباريات الأسبوع الثالث أوقعت المتصدر النواعير ووصيفه حطين بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، فسجل لحطين صاحب الضيافة مثنى عرقاوي وأحمد عجوز وأحمد الحمصي، في حين أهداف النواعير سجلها سعد اللـه قطرميز وأحمد دالي وعبد اللـه تتان، وحسم الطليعة لقاء المسمار ففاز على ضيفه تشرين بهدف محمد نور خميس.
وقسا الاتحاد على جاره الحرية فأثخن شباكه بخماسية بيضاء سجلها محمد ريحانية وحسن دهمان وإبراهيم جمرك وفضل عليص وفواز بوادقجي، الكرامة هزم المجد الأخير بهدف عبد الرحمن زقريط، وانتهى ديربي العاصمة إلى فوز الشرطة على جاره المحافظة بأربعة أهداف لهدفين، سجل للشرطة معن الحسن (هاتريك) وحاتم نابلسي وللمحافظة حازم بارودي وطارق الشحرور، وأخيراً فاز الوثبة على الجيش بحمص بثلاثة أهداف لهدفين، سجل للوثبة يزن شحادة هدفين وعيسى الجابي، وللجيش محمد فارس الخالدي وقصي موسى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن