رياضة

الإصابات تقض مضجع التشرينيين

| اللاذقية- محسن عمران

يبدو أن عين قد ضربت لاعبي تشرين وجعلتهم يتلقون الإصابات الواحدة تلو الأخرى، الأمر الذي أقلق عشاقهم ولا سيما أنهم مقبلون على مباراة مهمة وقد تكون مفصلية هذا الموسم مع الوحدة وهي التي ستحدد بشكل كبير ملامح البطولة أو إبعاد أحد المنافسين بشكل كبير في حال تحقيقهم للفوز.
وتعرض نجم الفريق باسل مصطفى لإصابة في الشوط الثاني لمباراة فريقه مع النواعير وخرج وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين وجود تمزق خفيف في العضلة الخلفية قد يمنعه من المشاركة أمام الوحدة.
كما تعرّض في نفس المباراة المدافع عبد الرزاق المحمد لإصابة وخرج على إثرها وقال الطبيب المعالج إنه يحتاج لفترة راحة لمدة يومين قبل أن يعود للتمرين وبات أمر مشاركته في اللقاء القادم موضع شك أيضاً، والمثير في الأمر أن حكم مباراة تشرين والنواعير أنذر المحمد أثناء سقوطه بحجة ادعائه للإصابة وإضاعته للوقت في هذه المباراة رغم أن المحمد خرج ولم يكمل اللقاء.
ومازالت الشكوك أيضاً تحوم حول مشاركة الشاب كامل حميشة الذي تعرض لإصابة سابقة ووضع رجله بالجبس قبل أن ينزعه منذ عدة أيام وغاب عن لقاء النواعير، كما لم يشف خالد مبيض بشكل كامل وهو يشارك لدقائق قليلة مع الفريق وذات الأمر مع النجم الشاب محمد مالطا الذي غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة.
وكان نجم المنتخب الأولمبي نعيم غزال قد تعرض لإصابة مع المنتخب قبل بدء الدوري ولم يشارك حتى الآن ويبدو أن الموسم انتهى بالنسبة له.
وقد يجد بعض اللاعبين فرصة للمشاركة بشكل أساسي في حال لم يشارك المصابون وتضم دكة بدلاء تشرين عدداً من لاعبي الخبرة والشباب كرامي لايقة ومحمد حمدكو ومحمد علي والليث علي وعلي بشماني وخالد مبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن