رياضة

لاعب الكرامة القصاب: فريقنا سينافس بقوة بالدوري القادم

| مهند الحسني

بعد النتائج الإيجابية التي حققتها سلة رجال نادي الكرامة في مسابقة الكأس، منحت الإدارة اللعبة الكثير من اهتمامها بهدف تحقيق نتائج مشرقة في الدوري المقبل، ورغم غياب بعض النجوم في الفترة الأخيرة غير أنه يضم لاعبين من مستوى عال، وسيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب لا محالة.
«الوطن» التقت مع أحد نجوم الفريق اللاعب حسين قصاب وأجرت معه الحوار التالي:
ما سبب خروجكم من مسابقة كأس الجمهورية؟
هذا الموسم شهد منافسة قوية، وكان فريقنا من أقوى المنافسين، وبصراحة جميع الفرق كانت بمستوى واحد، ونظام البطولة كان أهم أسباب خروجنا، مع العلم أننا قدمنا مستويات قوية، وخرجنا بفارق نقاط التسجيل.
كيف تسير تحضيرات الفريق للدوري؟
حصلنا على إجازة قصيرة بعد مسابقة الكأس، وبعدها مباشرة بدأنا التحضيرات بجدية وهمة عالية تحت إشراف المدرب هيثم جميل، وتحضيراتنا تسير بهدوء دون أي مشاكل أو منغصات وهي بواقع حصتين كل ثلاثة أيام، ثم أربعة أيام مع يومين لياقة بدنية، وهناك التزام تام من جميع لاعبين، ومتابعة دقيقة من قبل المشرفين على اللعبة.
هل لديكم لاعبون جدد لصفوف الفريق قبل بداية الدوري؟
بعد سفر وليم حداد لأستراليا لظروف عائلية، وهو من اللاعبين المتميزين، فقد ترك ثغرة كبيرة بالفريق، ولكن ثقتي ببقية لاعبي الفريق كبيرة، وأي لاعب قادر على التعويض والقيام بواجبه وأكثر للوصول إلى طموحنا، والجهاز الفني له حساباته الخاصة في التعاقد مع لاعبين جدد لضمهم لصفوف الفريق قبل انطلاقة الدوري القادم، وأعتقد أن هناك وافدين جدداً للفريق في الفترة القريبة.
ماذا تتوقع لسلة الكرامة بالدوري القادم؟
سلة الكرامة تسير بالمسار الصحيح بفضل الكادر الفني والإداري، وبفضل الإدارة القائمة على النادي، حيث لم يبخلوا علينا بشيء، والتحفيز المستمر والعمل للوصول النهائيات وللفاينال فور، وسنلعب بكل ما لدينا من طاقات بهدف المنافسة بقوة على اللقب، وأن نكون بين الأربعة الكبار على أقل تقدير.
ما رأيك بنتائج المنتخب الأخيرة؟
لاعبو المنتخب قدموا ما لديهم، وعملوا ما عليهم وزيادة في ظل ظروف الحالية التي شهدتها البلاد، والتي أثرت على مستوى دورينا، وأفقدته المنافسة والقوة، إضافة إلى افتقادنا اللاعب الأجنبي الذي له نكهة خاصة لما يتمتع من مهارات وفنيات سلوية جميلة، ناهيك عن قلة الاحتكاك الخارجي، وعدم توافر مقومات البسيطة والبديهية لكرة السلة والبنى التحتية بشكل عام، ويجب ألا ننسى أننا في مجموعة قوية وهي بحاجة لتحضيرات قوية.
هل يمكن أن نراك بنادٍ غير الكرامة؟
بصراحة من الممكن أن ألعب لغير الكرامة، لكن الذي يلعب تحت راية هذا النادي وباسمه صاحب تاريخ الكبير والإنجازات وبين جمهور الأزرق، من المؤكد ألا يفكر في اللعب لأي ناد مهما كانت المغريات، نادي الكرامة هو بيتي الثاني وفيه تربيت وقدم لي الكثير وأتمنى أن أنهي حياتي الرياضية فيه بعيداً عن لعنة الإصابات، وأن أحقق معه نتائج مشرقة وقوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن