رياضة

مدرب شباب تشرين يستقيل

| اللاذقية- محسن عمران

تقدم مدرب كرة شباب تشرين الكابتن أكرم خاشو بعد نهاية مباراة فريقه الأخيرة أمام شباب الوثبة في حمص والتي انتهت بخسارته بهدف، باستقالته إلى مجلس إدارة النادي وقبلت الإدارة الاستقالة وقامت بتعيين المدرب ماهر قاسم مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم.
وقدم الفريق عروضاً قوية في مرحلة الذهاب وكان من المنافسين على اللقب الذي حمله في الموسمين السابقين رغم أنه يضم عناصر جديدة تلعب للمرة الأولى في الدوري، إضافة إلى غياب أبرز نجومه أحمد حاتم للإصابة إلا أن نتائجه في الإياب تغيرت نحو الأسوأ ولم يحقق الفوز سوى مرة واحدة على جاره حطين بهدفين لهدف، فيما تعادل مع الحرية بهدف والمجد بهدفين وخسر أمام الطليعة والوثبة بهدف، وتراجع مع هذه النتائج إلى المركز السادس برصيد 27 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر النواعير.
تعادل مع الحرية 1-1 وخسر مع الطليعة بهدف ومع المجد 2-2 وفاز على حطين 2-1.
وكنا حذرنا سابقاً من كثرة التدخلات في الفريق من بعض الكوادر وأولياء أمور اللاعبين وحذرنا من ضعف مركز الحراسة فيه، وقلنا إنه يجب العلاج قبل أن تقع الفأس بالرأس لأن الفريق كان يتعرض لأهداف سهلة ولكن على ما يبدو أن للبعض مصلحة بوجود حارس معين دون سواه.
وتباينت ردود أفعال التشرينيين على مواقع التواصل الاجتماعي وإن ذهب معظمها إلى أنه يجب تغيير كل الجهاز الفني والإداري وليس المدرب وحده لأن الخطأ جماعي يتحمله الجميع ولا يجب أن تقع تبعيته على المدرب وحده.
ويلتقي تشرين في المرحلة القادمة التي ستقام السبت المقبل الوحدة في اللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن