رياضة

حطين يتصدر ذهاب ناشئي اللاذقية

| اللاذقية - محسن عمران

بفوزه على جاره تشرين بهدفين لهدف في آخر مباريات مرحلة الذهاب لبطولة اللاذقية للناشئين تصدر حطين البطولة وقدم حطين في هذه المباراة أداء قوياً واستطاع تحقيق الفوز رغم طرد لاعبين منه فيما بدا تشرين عديم الحيلة وكان اللاعبون الذين شاركوا معه ويلعبون في فريق الشباب عالة عليه وتسببوا بأنانيتهم بخسارة فريقهم للمباراة وكثرت الاعتراضات والخشونة وكاد بعض أهالي اللاعبين أن يفسدوا الأجواء الودية لهذه البطولة والمستغرب السماح لهم من قبل إدارات الأندية بالتدخل بكل شيء بما في ذلك تشكيلة الفرق.
وانسحب جبلة من البطولة احتجاجاً على خسارته قانوناً مع حطين بسبب إشراكه لاعباً مخالفاً وكان الفريقان قد تعادلا بهدف واعتبر جبلة خاسراً لجميع مبارياته.
وتصدر حطين البطولة بـ9 نقاط يليه تشرين بـ6 نقاط والتضامن بـ3 نقاط وجبلة أخيراً من دون أي نقطة وستنطلق مرحلة الإياب بعد عودة النشاط الكروي المتوقف حالياً بعد قرار اتحاد الكرة الأخير.

استقالة مدرب ناشئي تشرين

بعد نهاية مباراة حطين وتشرين أعلن مدرب تشرين الكابتن أمجد حاج عبدو استقالته من تدريب الفريق محملاً نفسه مسؤولية الخسارة.
وكتب الحاج عبدو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي:
لن اختلق الأعذار ولن أقدم المبررات ولن أدخل في تفاصيل الخفايا ولن أرمي باللوم على اللاعبين أقل ما يمكنني قوله لم يكونوا في يومهم أنا وكل من هو قريب يعلم ما قدمت لهذا الفريق والظروف التي نعمل بها.
اعتذر لكل تشريني أعتذر للإدارة ولرئيس النادي المتفاني بكل ما يخدم هذا الفريق.
لم يعد لدي ما أقدمه ولعل في ابتعادي ما يخدم مصلحة الفريق واللاعبين.
وكان الحاج عبدو لاعباً في صفوف رجال تشرين سابقاً وكان من المهاجمين المميزين قبل أن يعود للعب مدافعاً، ولكنه ترك اللعب بعد تعرضه لعدة إصابات أثرت على مسيرته واتجه للتدريب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن