رياضة

تثبيت إدارة جديدة لنادي الفتوة

| شادي علوش

كما هو متوقع أصدر فرع رياضة الدير قراره بتعديل مجلس إدارة نادي الفتوة مع الإبقاء على الرائد بسام العرسان رئيساً وعضوية صالح العاني وحازم بطاح وحافظ درويش ومدلول عبد العزيز.
هذا التعديل جاء على خلفية إقالة اثنين من الأعضاء في الإدارة السابقة وهما أحمد باطوس وعامر عبيد الناصر وقبول اعتذار محمد العرسان ونصر حميدي وانضمام كنان بعاج لقيادة فرع الاتحاد الرياضي.
وهذا هو التعديل الثاني في إدارة الرائد العرسان منذ تشكيلها في تموز من العام الماضي، حيث شمل التعديل الأول إقالة مهند السالم وخالد الحميد واعتذار جهاد ديواني مقابل دخول مدلول عبد العزيز وأحمد باطوس وعامر عبيد الناصر وكنان بعاج وحازم بطاح أثناء الفترة الانتخابية الماضية ليأتي التعديل الجديد والذي برره فرع الاتحاد الرياضي بحاجة النادي لأعضاء فاعلين وقادرين على تكملة مشوار النادي حتى نهاية الموسم.
من ناحية ثانية وبعد صدور قرار اتحاد كرة القدم السوري بتجميد النشاطات الكروية حتى منتصف نيسان القادم منح مدرب فريق رجال الفتوة ياسر المصطفى لاعبيه إجازة لمدة خمسة أيام حيث سيعاود الفريق تدريباته صباح السبت.
وفي تصريح سريع للمصطفى حول المرحلة القادمة قال إنه سيكثف المباريات الودية إلى حين عودة الدوري كون الجاهزية البدنية للفريق حالياً جيدة متأملاً أن تكون فترة التوقف الحالية هي الأخيرة في هذا الموسم الذي عانى من كثرة التوقفات والتي أثرت على نفسية اللاعبين وإصابتهم بنوع من الملل الذي يأمل بتجاوزه حالياً عبر التمارين الترفيهية والمباريات الودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock