رياضة

بعد الجولة الثالثة إياباً.. تشرين حقق المطلوب والتأجيل سلاح ذو حدين

| اللاذقية – محسن عمران

تابع تشرين تصدره لفرق الدوري ولم ينزف أي نقطة في مرحلة الإياب حيث فاز في المباريات التي لعبها على النواعير في اللاذقية بهدفين نظيفين وعلى الوحدة والجزيرة في دمشق بهدف وبثلاثة أهداف لهدف على التوالي، وقدم عروضاً جميلة في هذه المباريات محققاً معادلة الأداء والنتيجة ومواصلاً طريقه بثقة نحو إحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 1997.

الزيني نحن مع المصلحة العامة
السيد طارق زيني رئيس نادي تشرين أكد أنه يحترم أي قرار فيه مصلحة عامة وطالما ارتأت القيادة الرياضية واتحاد الكرة أن تأجيل المباريات ضروري فمن واجب الجميع أن يتقيد بذلك من دون تذمر لاسيما أن الأمر يتعلق بموضوع لا يمكن تجاهله أو الوقوف عنده ويأتي في ذات الوقت انسجاماً مع تعليمات الاتحادين الآسيوي والدولي.
ويرى الزيني أن التأجيل سلاح ذو حدين فمن الناحية الفنية والصحية هو لمصلحة الفريق، حيث ستكون فترة التوقف مناسبة لاستشفاء بعض اللاعبين وفرصة للجهاز الفني لمعالجة أي أمر يجد فيه خطأ، أما الضرر فهو من الناحية المادية حيث ستزداد الأعباء المالية ليس على فريق تشرين فقط وإنما على جميع الفرق، ولكن على الجميع أن يتحمل طالما التوقف هو للصالح العام ولحماية الجماهير واللاعبين وباقي الكوادر.

استنفار إداري
وقال الزيني إن الخط البياني لفريقه في تصاعد مستمر ومعنويات اللاعبين عالية وسيستمر هذا الأمر بالتعاون مع الجهاز الفني وإن إدارة النادي وضعت نفسها في حالة استنفار دائم لمصلحة الفريق وباقي فرق النادي وسيكون هناك برنامج تدريبي يضعه الجهاز الفني وسيتم تنفيذه بدقة.
وعن الرواتب والمستحقات قال الزيني إن الإدارة ملتزمة بدفع كل المستحقات وقامت خلال هذا الأسبوع بدفع رواتب اللاعبين والمدربين والكوادر وكل ما ترتب عليها ولن يكون هناك أي تقصير بهذا المجال رغم الظروف المالية الصعبة.
وطالب رئيس النادي الجميع بالصبر وعدم التسرع في إطلاق الأحكام لأن قرار إيقاف الدوري لا يخدم فريقاً على حساب آخر وعلى جميع الفرق أن تحسب حساب أي شيء وتمنى أن تنتهي الأمور على خير بعد فترة التوقف وأن تعود الأمور لطبيعتها وتمتلئ الملاعب نشاطاً وحيوية.
ويحتل تشرين صدارة فرق الدوري الممتاز بعد نهاية المرحلة السادسة عشرة برصيد 39 نقطة متقدماً على أقرب ملاحقيه الوثبة بفارق ست نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock