شؤون محلية

أصحاب الشهادات الجامعية يتصدرون مرشحي القنيطرة لمجلس الشعب

| القنيطرة - خالد خالد

شهد مركز قبول طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب إقبالاً ملحوظاً في يومه الأخير وسط أمنيات من أبناء القنيطرة أن تفرز انتخابات مجلس الشعب مرشحين على قدر المسؤولية في المرحلة القادمة يستطيعون تلبية طموحات وتطلعات وآمال ناخبيهم ولاسيما على الصعيد الاقتصادي والتنموي والخدمي والمشاركة الفعلية في صنع القرار والقيام بدور فاعل في نقل همومهم وتحقيق مطالبهم وفق الإمكانات المتاحة.
وأوضحت مديرة المجالس المحلية بالقنيطرة عهد حمدان أن عملية تقديم الطلبات تجري بيسر وارتياح وفق الشروط المطلوبة وقد لوحظ المشاركة الكبيرة من المواطنين خلال اليوم الأخير الذي وصل فيه عدد المتقدمين إلى ضعف العدد بالأيام السابقة وهذا يعكس حرص أبناء القنيطرة على ممارسة حقهم بالوصول إلى مجلس الشعب عن طريق الديمقراطية والانتخاب.
وأكدت تقديم كل التسهيلات للمواطنين والتقيد التام بالتعليمات والقوانين الناظمة وتوفير الأجواء المناسبة لتمكينهم من تقديم طلباتهم بكل يسر وسهولة.
بدوره أشار رئيس مجلس مدينة القنيطرة علي الراضي إلى أمنيات ورغبات أبناء المحافظة في أن تفرز انتخابات مجلس الشعب مرشحين على قدر المسؤولية في المرحلة القادمة يستطيعون تلبية طموحات وتطلعات وآمال أبناء القنيطرة ويتمتعون بالكفاءة والوطنية لنقل احتياجات أبناء القنيطرة وأن يكونوا من الأشخاص الجيدين الذين يتمتعون بالنزاهة والجرأة في طرح قضايا وهموم الناس.
وتمنى الراضي من الأعضاء الخمسة الذين سيصلون إلى مجلس الشعب ويمثلون أبناء المحافظة امتلاك الخبرة والمهارة والكفاءة العالية وتوظيف هذه الصفات في خدمة الوطن والمواطن وأن يكونوا صادقين في نقل رؤى وتطلعات المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
وفي نظرة سريعة إلى قائمة المرشحين إلى عضوية مجلس الشعب نجد أن أصحاب الشهادات يتصدرون العدد الأكبر قبل يوم من إقفال أبواب الترشح.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن