شؤون محلية

إغلاق صالة أفراح و3 مقاه في اللاذقية

| اللاذقية - عبير سمير محمود

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم لـ«الوطن»، التشدد في قمع المخالفات المرتكبة سواء من المقاهي أم من أصحاب الفعاليات التجارية والصيدليات، وذلك ضمن إجراءات المحافظة التي تتبعها وفقاً لتعليمات رئاسة الحكومة للوقاية من فيروس كورونا.
وشدد السالم على معاقبة كل مخالف لا يلتزم بالتعليمات الوزارية، مشيراً إلى إلغاء ترخيص وإغلاق أي مقهى يقدم الأراكيل وكل منشأة سياحية لا تلتزم بقرار إلغاء الحفلات والأعراس طوال فترة الإجراءات الاحترازية.
وكشف مدير سياحة اللاذقية ياسر دواي لـ«الوطن» عن إغلاق 3 مقاه تقدم الأراكيل للزبائن في المدينة، بالإضافة لإغلاق صالة أفراح «بلازا» لإقامته حفلاً فنياً وعدم التزامه بالتعليمات الحكومية الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
وأشار دواي إلى تسيير دوريات سياحية بشكل يومي لمراقبة عمل المنشآت السياحية بما فيها المقاهي والنوادي السياحية على مستوى المدينة، مبيناً أن الدوريات تعمل بشكل مكثف لتغطية كل الأماكن التي توجد فيها منشآت سياحية بشكل عام للتأكد من اتخاذها التدابير اللازمة من تعقيم ومحافظة على النظافة العامة فيها.
وأشار مدير السياحة إلى ضرورة التعاون والالتزام بالتعليمات الوزارية لمنع وصول كورونا إلى بلدنا، لافتاً إلى إيقاف كل الحفلات الأنشطة سواء مناسبات خاصة أم عامة ومؤتمرات واجتماعات بشكل تام، وذلك ضمن الاحترازات الوقائية التي اتخذتها الوزارة للصحة والسلامة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن