رياضة

في بلاغ اتحاد الكرة الأخير.. عقوبات وتنبيهات وتأجيل

قرر اتحاد كرة القدم في بلاغه الأخير تأجيل الدورة التدريبية (c) إلى إشعار آخر بسبب إجراءات الوقاية من فايروس كورونا، وإيقاف الندوة المتعلقة بالقضايا الانضباطية.
وبعد اطلاعه على تقرير مراقب وحكام مباراة الشرطة والفتوة وبعد أن تأكد اتحاد الكرة من عدم حصول اعتداء مباشر على الحكام وعدم وجود شتم جماعي للحكام من جمهور فريق الفتوة فقد تقرر إيقاف لاعبي الفتوة حازم جبارة وعلي رمضان ولاعب الشرطة محمد البري مباراة رسمية واحدة اعتباراً من استئناف الدوري الممتاز.
توجيه تنبيه لمدرب حراس فريق الشرطة لتدخله بأمور لا تعنيه، وفي حال التكرار سيتم اتخاذ العقوبات الأشد.
توجيه تنبيه إلى الكادر الإداري والفني لفريق رجال الفتوة بسبب الاعتراض ودخولهم أرض الملعب، وفي حال التكرار سيتم اتخاذ العقوبات الأشد.
منع المصــور أحمــد فيــاض مــن الحضــور داخل الملعب وإلغاء بطاقته الصحفيــة الصادرة عن اتحاد كرة القدم التي تخوله دخول الملعب.
في مباراة الجيش والنواعير واستناداً إلى تقارير الحكام والمرافقين تقرر توقيف لاعب النواعير حمدي المصري مدة أربع مباريات لقيامه بالدعس بقدمه على لاعب الفريق الخصم وتلفظه بألفاظ نابية تجاه الحكم الرابع مع غرامة خمسين ألف ليرة.
إيقاف مسؤول التجهيزات بنادي النواعير أربع مباريات مع غرامة خمسين ألف ليرة لشتمه الحكم المساعد الأول.
إيقاف لاعب الوثبة أحمد غلاب مباراتين لاعتراضه الشديد على حكم المباراة ومحاولة التهجم عليه، وإيقاف لاعب الكرامة نصوح نكدلي مباراة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن