سورية

الهجري: الإشاعات المغرضة محاولات يائسة لتحقيق ما عجز عنه الإرهاب

أكد شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية الشيخ حكمت الهجري أن لجوء بعض وسائل الإعلام إلى بث أخبار كاذبة وتعمدها إثارة النعرات الطائفية والفتنة والفرقة بين أبناء الوطن «محاولات يائسة تعكس حالة الفشل التي تعيشها قوى البغي والعدوان التي تشن الحرب الظالمة على سورية».
ودعا الهجري في بيان أمس إلى التحلي بالوعي والتنبه من «الإشاعات المغرضة التي تبثها عدد من صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الشريكة في سفك الدم السوري والتي تأتي في سياق الحرب الإعلامية والنفسية على المواطن السوري للنيل من إرادته وعزيمته وصموده وزعزعة الثقة بينه وبين مؤسسات الدولة».
ورأى الهجري أن قوى الشر والإرهاب تسعى من خلال هذه الإشاعات المغرضة إلى التأثير على معنويات الشعب السوري و«تحقيق ما عجزت عنه عبر الحرب الإرهابية العدوانية وأدواتها من التكفيريين الظلاميين ضد سورية».
وجاء في البيان: «إن الشعب السوري الذي واجه الاستعمار وطرد كل الغزاة والمستعمرين عبر التاريخ لا تنطلي عليه محاولات الكذب التي دأبت عليها وسائل الإعلام المغرضة منذ بداية الحرب على سورية مهما تنوعت الأساليب التضليلية والتحريضية»، مجدداً ثقته بقدرة الجيش العربي السوري على سحق الإرهاب وإعادة الأمن والأمان والاستقرار إلى ربوع الوطن.
سانا

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن